منتديات فزان
‎~‎احلــــى واجمل تحيــة~
* الزائر الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى. ندعوك للتسجيل معنا للتمتع بمزايا اضافية. انقر على [ التسجيل ]
* اذا لم ترغب بالتسجيل فمرحبا بك وتمتع معنا باحلى الاوقات وزيارتك هي ايضا دعما لنا. انقر على [ أخفاء ]
* العضو الكريــــــم مرحبا بك انقر على [ دخول ]
منتديات فزان
‎~‎احلــــى واجمل تحيــة~
* الزائر الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى. ندعوك للتسجيل معنا للتمتع بمزايا اضافية. انقر على [ التسجيل ]
* اذا لم ترغب بالتسجيل فمرحبا بك وتمتع معنا باحلى الاوقات وزيارتك هي ايضا دعما لنا. انقر على [ أخفاء ]
* العضو الكريــــــم مرحبا بك انقر على [ دخول ]

fzzan.own0.com value
fzzan.own0.com Real PR
fzzan.own0.com Trust

العشق الممنوع
العشق الممنوع
مشرفة
مشرفة
الساعة الآن :

طفل معلوماتي يستفسر كيف ولد Empty طفل معلوماتي يستفسر كيف ولد

الخميس 2 فبراير 2012 - 2:23
 طفل معلوماتي يستفسر كيف ولد Post-20628-1188425664
طفل كله اهتماماته هو الأنترنت والمعلوميات، في يوم من الأيام وهو مركز في chat وعمال يحط مواضيع في المنتديات، سأل ابوه : بابا أنا كيف جئت لهاذ الدنيا

الاب: يا بني في يوم من الأيام لما تكبر وتصير مشرف مش عضو مبتدء ح قولك
الطفل: بليز بابا أوعدك أنه ححاول أحط مواضيع متميزة كثير وحبدل مجهود عشان أصير مشرف بس لازم تقول لي الجواب الان عايز منك تشجيع

قام الاب قال له: طيب اسمع انا والماما تقابلنا في Internet café في هاذ الكافي بابا عمل لماما Add بعدين الماما عملت Connected

البابا كان يحاول في الأول يزعجها ويرسلها wizz ولما انزعجت الماما مني قررت إنها تعملي Webcam أنا انبهرت بجمالها وقلت مع نفسي هي اللي حتكون windows اللي ح يثبت في حياتي

تكلمنا كثير ولما بدأت الماما تعجب بيا عملت لي Download ولما أنا أظهرت لها رغبتي في الزواج منها عملت الماما Save in Hard.Drive

بعدما تجوزنا البابا أدخل Memory stick تبعه لـ Memory card reader تبع الماما

وعندما انتهى بابا من Uploading اكتشفنا اننا ما استعملنا Firewall

ولأنه كان متأخر جدا من أجل إنه نعمل Cancel or Delete وبعد تسع شهور جانا Virus اللي هو أنت واللي ما نفع معاه أي Antivirus رغم أني اشتريت License ودايما أعمل Update بس هذا قدري وربنا يسامح بيل غيتس ع التوريطة ديه

منقوووووووول
 طفل معلوماتي يستفسر كيف ولد 4
Sray
Sray
المدير العام
المدير العام
الساعة الآن :

طفل معلوماتي يستفسر كيف ولد Empty رد: طفل معلوماتي يستفسر كيف ولد

الخميس 2 فبراير 2012 - 22:24
نسيتي format‏ اكيد هذي الطلاق
مشكوره