منتديات فزان
‎~‎احلــــى واجمل تحيــة~
* الزائر الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى. ندعوك للتسجيل معنا للتمتع بمزايا اضافية. انقر على [ التسجيل ]
* اذا لم ترغب بالتسجيل فمرحبا بك وتمتع معنا باحلى الاوقات وزيارتك هي ايضا دعما لنا. انقر على [ أخفاء ]
* العضو الكريــــــم مرحبا بك انقر على [ دخول ]

fzzan.own0.com value
fzzan.own0.com Real PR
fzzan.own0.com Trust

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
العشق الممنوع
مشرفة
مشرفة
الساعة الآن :
الدولة : ليبيا
عدد المساهمات : 326
نقاط : 8264
تاريخ التسجيل : 02/01/2012
العمر : 29
الموقع : Fzzan.own0.com

نكت حلاوه

في الخميس 2 فبراير 2012 - 2:02





الزوجة تلوم زوجها الا تستطيع ان تقول كلمة طيبة تدخل القلب ؟؟؟ فأجاب على الفور : رصاصة

الزوج : لماذا المنزل ملىء بالذباب هكذا ؟؟؟ الزوجة : ألم تعلم أننا في شهر العسل !

كان فيه شباب جالسين المهم كل واحد يجيب نكته ويضحكون الشباب الا واحد ساكت 000000000 تدرون ليش ماشي
على المثل الي يقول من يضحك اخيرا يضحك كثيرن هههههه


بخيل دخل الحمام وما خرج ليش ؟؟؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل إدفع !

وحدة كانت مع صاحبها ..وفجأة بان باباها..قالت ويلي ويلي بابا..قالها ..ماتخافيش قوليلو أنا خوك


avatar
Sray
المدير العام
المدير العام
الساعة الآن :
الدولة : ليبيا
عدد المساهمات : 550
نقاط : 10318
تاريخ التسجيل : 13/01/2012

رد: نكت حلاوه

في الخميس 2 فبراير 2012 - 22:34
ههههههههه
شهر عسل


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى