منتديات فزان
‎~‎احلــــى واجمل تحيــة~
* الزائر الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى. ندعوك للتسجيل معنا للتمتع بمزايا اضافية. انقر على [ التسجيل ]
* اذا لم ترغب بالتسجيل فمرحبا بك وتمتع معنا باحلى الاوقات وزيارتك هي ايضا دعما لنا. انقر على [ أخفاء ]
* العضو الكريــــــم مرحبا بك انقر على [ دخول ]

fzzan.own0.com value
fzzan.own0.com Real PR
fzzan.own0.com Trust

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
العشق الممنوع
مشرفة
مشرفة
الساعة الآن :
الدولة : ليبيا
عدد المساهمات : 326
نقاط : 8222
تاريخ التسجيل : 02/01/2012
العمر : 29
الموقع : Fzzan.own0.com

توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013 (مهنياً – عاطفياً)

في الأربعاء 9 أكتوبر 2013 - 19:04



توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل (21 آذار – 20 نيسان) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013
 
أفضل الأخبار
تتوقع جاكلين عقيقي بأنه إن كان هنالك من شهر تشعر خلاله بجوّ من العدائية فهو تشرين الأول (اكتوبر)، إذ يلفت الأنظار الى سلبيات شخصيتك (طباعك، عاداتك، أسلوبك) وليس هذا فقط، بل يضعك أيضاً وجهاً لوجه أمام شركائك وخصومك، فتجد نفسك مضطرباً بعض الاحيان أو قلقاً بسبب مقابلة أو محكمة أو امتحان. واعتبر الأجواء فعلاً مربكة وأنصح لك عدم المجازفة خلالها على الإطلاق سواء أكان ذلك على الصعيد المهني أم الاجتماعي.

  مهنياً

شهر صعب لأنّ النقاش حامٍ كما تقابَل آراؤك بآراء مضادة ومعاكسة. لن يسهل عليك إقناع الآخرين بحججك، وتجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً فحاول أن لا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. دع مخاوفك المهنية في الأدراج واقفل عليها يوميًّا. حاول أن ترفّه عن نفسك إذا أمكن خلال الأسبوع ولا تعقد حياتك. قد تصاب بصداع أو تتعرّض لانتكاسة صحية بسبب الجوّ الفلكي الضاغط. وربما تكون أقل الأيام حظًّا هي الأسوأ في هذه المرحلة الدقيقة. أخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة، فأنت عنيد ومتطلّب، وقد تثير احتجاج بعضهم أو نقمتهم. لا تحلم بتحالف قوي مع قضيتك وربما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيدًا في ورطة ما بلا معين ولا وسيط. إنه شهر حذر وغير مناسب لاتخاذ مبادرات جريئة ولا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. حذار العداوات والخصومات. لحسن الحظ تتحسّن الاوضاع في الأيام العشرة الأخيرة، وتُتاح لك الفرصة لتعزيز وضعك مجدداً.
وتقول جاكلين عقيقي اورانوس : يعود لينبّه مواليد 30 و31 اذار(مارس) و1 نيسان(ابريل) من ظروف صعبة وقاهرة تدعو الى التغيير والوقاية والحماية ستكون الظروف نفسها حاسمة مطلع العام المقبل.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 ومساء 8 و9 وصباح 10 و17 و18 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 ومساء 10 و11 و12 و15 و16 و24 و25 و26 ومساء 31.
 
  عاطفياً

تقول جاكلين عقيقي لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراً لبقاً. تتناقض التأثيرات فتارة يحتدّ الخلاف وتارة أخرى أخرى تعمد الى تلطيف الجو، فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك، الأمر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه. تتذّمر من عدم الشعور بالانسجام وتعتبر لوهلة أن الهوّة بينكما قد أصحبت كبيرة جداً ولا قواسم مشتركة مهمّة تجمعكم. تراودك افكار سود في الأسابيع الأولى، ولولا متانة العلاقة لقمت بتصرّف احمق تندم عليه بالتأكيد. تحامل على نفسك يا عزيزي فقد تكون هذه الفترة الاسوأ فلا تتسرّع. حاول ان تتفهّم وجهة نظر الحبيب وأن تستوعب افكاره المعاكسة. لا تجادل في يوم سلبي او تحت وطأة الغضب. لا تحقد عليه إذا انتقدك! انتظر يومًا جيّدًا تتأكّد فيه من هدوء اعصابك لتفتح موضوعًا دقيقًا. لحسن الحظ تختفي الكثير من الضغوط والتشنّجات في الأيام العشرة الأخيرة. باستطاعتك عندئذٍ إعادة الأمور الى نصابها الطبيعي وتلطيف الأجواء.

 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور (21 نيسان – 20 أيار)  لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013
 
تجاوز العراقيل بسلام
تتوقع جاكلين عقيقي بأنه بعد نجاحات الشهر الماضي والانتصارات الكاسحة، أدعوك إلى العودة للتسلّح بالمنطق والموضوعية لمواجهة أحداث هذا الشهر. ليس لأنّه سلبيًّا بل لأنّه حافل بالمسؤولية التي قد تتراكم إذا لم تعمد إلى التنظيم الدقيق والتحليل المنطقي. قد يكون من المحتمل اعادة النظر بشأن مسألة عاطفية او شريك مهني، أضِف إلى ذلك ظهور منافسة قوية أو مواجهة مع أحد الأشخاص. إذًا وبالعودة الى صورة الشهر العامة، أختصر بالقول إن الأسابيع الثلاثة الأولى تكون حافلة بالمشاغل الشخصية والمهنية. فقد يحمل إليك هذا الجزء الأول من تشرين الأول (أكتوبر) مسؤوليات تتخطى جدول الأعمال فتتراكم هذه الأخيرة حتى تكاد تفقد هدوءك. لكن التروّي والتنظيم الجيّد كفيلان بمساعدتك على تجاوز العراقيل بسلام..

  مهنياً

يختبر الفلك قدراتك على التحمّل، وتكثر الواجبات بصورة ملموسة وتتراكم أحياناً وتتزامن لتسبّب لك بعض القلق ولا سيّما في أقل الأيام حظاً.
تكون الأسابيع الثلاثة الأولى ضاغطة. وربّما تجد نفسك مشغولاً بواجبات الزملاء والأقرباء ايضًا. لكن بالرغم من الديناميكية التي تتمتع بها أدعوك الى تنظيم جدول اعمالك والابتعاد عن السهر واللهو. أنت بحاجة الى كل طاقتك كي تكمل الأعمال بشكل ناجح.
تقول جاكلين عقيقي قد تشعر بالتعب والإرهاق ولا سيّما في أقل الايام حظاً. وربّما تعاني وعكة صحية تبعدك بعض الشيء عن المكتب. لذلك لا تتله وقت العمل ولا تضيّع الوقت الثمين. أدعوك الى الاستعانة بالزملاء والأصحاب ولا سيّما في الأعمال الثانوية والتي تتطلّب وقتًا طويلاً للانجاز. ركّز اهتمامك على الأولويات. أمّا الأسبوع الأخير فهو يحمل تعبًا إضافيًّا وقد تظهر الخلافات والعداوات بشكل لافت.
بلوتون يعزّز فرص نجاح مواليد 29 و30 نيسان (ابريل).
زُحل يعود ليعرقل مساعي مواليد 1 الى 4 ايار(مايو). يُرجى حماية العلاقات وتجنّب المشاكل القانونية.
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و11 و12 و19 و20 و21 و29 و30 و31.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و6 و7 وصباح 8 و13 و14 و17 و18 و27 و28.

  عاطفياً

تسير الامور بشكل جيّد في الأسابيع الثلاثة الاولى من الشهر، حيث تنعم بوقوف الحبيب الى جانبك ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا. تضطر الى الابتعاد عنه بعض الأحيان بسبب ضغط العمل او الحياة الاجتماعية، وقد يسبّب الامر لدى الحبيب شعوراً بالغيرة او الإهمال. سارع الى طمأنة خواطره وعوّض عن الوقت الضائع، لا داعي إلى التشاؤم أيها الثور شرط الابتعاد عن الانفعالات والعناد.
وتكمل جاكلين عقيقي هذا بالنسبة الى الأسابيع الثلاثة الأولى، أمّا الأسبوع الأخير فهو يحمل بعض التوتّر نظرًا إلى مواجهة الشمس لبرجك في هذه الفترة من العام. تلمس جفاءً من قبل الحبيب اذا كانت العلاقة متأرجحة او مبتدئة. حتى العلاقة المتينة قد تعاني الفتور او التوتّر العابر. هدّئ من روعك وتجنّب الانجراف وراء انفعالاتك. لا تسمح للآخرين بالتحكّم فيك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013

تألّق ونجاح
تتوقع جاكلين عقيقي بأن تبدو الأمور أفضل بكثير من الشهر السابق إذ من النظرة الاولى الى سمائك في الجزء الأول من تشرين الأول (أوكتوبر) والذي يمتدّ حتى تاريخ 22 ، أسارع الى طمأنتك بالقول إنك محظوظ يا عزيزي ، وكأنّ الأدوار قد انقلبت 180 درجة.
فبعد المعاناة والمتاعب الشخصية والعائلية والأخيرة. وبعد أن عاكسك الحظ وتآمرت عليك الكواكب من خلال اصحاب أو شركاء أو أقرباء، ها هي الأجواء قد صَفت وتبدّلت المعطيات لتخدم مصالحك ولتسهّل حياتك وتسيّر شؤونك، وها أنت تطلّ على هذا الشهر بتألّق ونجاح. فطاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأول! أفكارك غنية ومثمرة ومُقنعة كما ان قدراتك على مواجهة المصاعب مميزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب. أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوّعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفاً مراقبًا قطار الحظ يمرّ بالقرب منك بدون ان تحرّك ساكنًا. حان الوقت لتأخذ المبادرة ولتكون طرفًا في المعادلة.
 
  مهنياً

لديك فرص عديدة لتحسين أسلوبك. مجالات كثيرة لإرضاء المسؤولين إذا كان هذا الأمر يقلقك. تحصل على كل الدعم والتقدير المطلوبين بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى. تشعر بقرب الآخرين منك حتى لو قمت بارتكاب خطأ ما. لكن من الضروري جدًّا ان تمتنع عن محاسبة الآخرين من زملاء وموظفين وغيرهم، وأن تعترف بأخطائك قبل حصول الأزمة فقد يعتقد الآخرون أنك متعالٍ ومتعجرف ويجب تصحيح هذا الانطباع فورًا.
من ناحية اخرى قد تحظى بخبر جديد او تحقّق إنجازًا مهمًّا. وأعتبر الشهر مناسبًا للقيام بالاتصالات المعقّدة ولتسهيل الشؤون المعرقلة شرط اختيار يوم جيّد لذلك. تزدهر العلاقات العامة والمهنية بشكل خاص وتلمس رضى الكثيرين من حولك. إنه الشهر المناسب للمصالحات وللتعارف فلا تكن خَجِلاً. شارك في ورش العمل والمؤتمرات وأقم علاقات وديّة مع الجميع فأنت تحتاج اليها في الشهرين المقبلين.
تتوقع جاكلين عقيقي بأن كوكب الزُهرة يلطّف الأجواء عاطفيًّا واجتماعيًّا ومهنيًّا. يشجّع على الاتفاق والتراضي.
المرّيخ يحذّر من السرعة والانفعال والمجازفة.
عُطارد يفعّل النشاطات اليوميّة ويدعو للاهتمام بالوضع الصحي.
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و13 و14 و22 و23 ومساء 31.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 ومساء 8 و9 و10 و15 و16 و19 و20 و21 و29 و30 وصباح 31.

  عاطفياً

تقول جاكلين عقيقي هذا شهر ممتاز لأن مساعيك ناجحة ونياتك صادقة تجاه الاحباء. تستطيع إقامة جسور جديدة بهدف تقريب المسافة بين الطرفين إذا كان هنالك من بعد أو جفاء. إنه شهر رومانسي فالظروف ملائمة جداً للمغازلة والتودّد فلا تكابر. أظهر استعداداً أكبر لملاقاة الحبيب في منتصف الطريق. إطو صفحة الماضي إذا دعت الحاجة وغضّ الطرف عن المساوىء إذا أمكن. أما بالنسبة الى العلاقة المتينة فقد تشتدّ وتقوى ولن يقف في دربها عائق ولن تستطيع التدّخلات الخارجية او غيرها من زعزعتها.
لا بدّ من ان تعيش لحظات عذبة جدًّا في الاسابيع الثلاثة الأولى، حيث تتمتّع بعطف الحبيب وتفهّمه لك، حتى باستطاعتك كشف الاسرار والعواطف وتوضيح وجهات النظر. لا تخفِ عنه شيئًا فهو مصدر دعمك وقوّتك حاليًّا. تعرف حياتك تطورات عاطفية إذا كنت عازباً، فكن مستعداً للخروج وملاقاة الآخرين. لا تكن خَجِلاً أو متحفظاً.

 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان (22 حزيران – 22 تموز) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013

كن مستعداً:

تحذرك جاكلين عقيقي في هذا الشهر من اللهو والتقصير فتشرين الأول (اكتوبر) قد يكون شهرًا مرهقًا للأعصاب أو ربّما محبطًا لبعض الآمال. كما قد يحمل هذا الشهر انفعالات قوية وتحديات صعبة. فكن مستعداً! تلمس، يا عزيز السرطان، شدّة الضغوط في أقل الأيّام حظًّا ولا سيما تلك التي تقع في الأسابيع الثلاثة الأولى. فتشهد هذه الأخيرة بعض التنافر والتوتّر بسبب وجود بعض الكواكب المعاكسة لبرجك في الميزان. فلا مبرر لإثارة المشاكل بل اطلب مهلة ريثما تنجلي الأمور وتشتد فرص النجاح. لا تهدم بتسرّعك وانفعالاتك ما يتطلّب منك جهودًا جبّارة للبناء، إعرف كيف تحمي استقرارك وحاول تقريب وجهات النظر عوضًا عن افتعال العداوات. إنه شهر مناسب، يا عزيزي، للتوصّل الى قرار يجمع شمل العائلة وإعادة روح الالفة والمحبة. وقد يتطلّب منك الامر تضحية أو تنازلاً معيّنًا، فكُن جاهزًا!.
 
  مهنياً

عسى أن لا تكون قد سبّبت لاستقرارك المهني تراجعاً في الاسابيع الماضية، وأن لا تكون قد وضعت نفسك في مواقف محرجة لأنك تحتاج الآن الى الدعم والتعاطف في سبيل التقّدم وإحراز النجاحات. لا تضيّع الوقت الثمين، بل اسعَ لحل المشاكل وتسويتها.
في جميع الاحوال تتخطى العقبات بذكائك وحنكتك. افتح عينيك جيدًا وتأقلم مع الظروف السائدة ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. فخلال هذه الفترة تظهر بعض العقبات الشخصية التي تتزامن مع ضغوط مهنية فحاول التنسيق جيّدًا بين الواجبات تفاديًا لأي تقصير او تراجع. تعود المياه الى مجراها الطبيعي في الأسبوع الأخير وتستعيد ثقة الزملاء وكذلك الثقة بنفسك. تحقّق انجازًا باهرًا اذا صمّمت وذلك بتاريخ 28 و29. كن على اتم الجهوزية لإنهاء الشهر بنجاح تام.
تتوقع جاكلين عقيقي بأن كوكب المشتري يجلب الحظ لمواليد 10 الى 13 تموز(يوليو). ستعود الفرصة في السنة المقبلة.
بلوتون ينبّه مواليد 1 و2 تموز(يوليو) من قطيعة او معاكسات وتراجع.
زُحل يعزّز الحظوظ لدى مواليد 3 الى 6 تموز(يوليو).
الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 وصباح 8 و15 و16 و24 و25 و26.
الأيام الأقل حظًا: 4 و5 ومساء 10 و11 و12 و17 و18 و22 و13 وصباح 31.
 
  عاطفياً

تتوقع جاكلين عقيقي لك مواقف متقلبة هذا الشهر وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى. تكون على مضض وتشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور الشخصية أو العائلية. تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توتراً وانفعالاً ولا سيما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثة.
لحسن الحظ تنقلب المعطيات لمصلحتك في الاسبوع الاخير حيث تشعر بالدفء العاطفي ، وتهدأ خواطرك السلبية. كما قد تعتذر عمّا بدر منك من تصرفات مسيئة وتسارع الى التكفير عن ذنوبك. تعود اليك الطمأنينة في الأسبوع الأخير وباستطاعتك عندئذٍ استعادة ثقة الحبيب بك والمبادرة الى تطوير العلاقة. أمّا اذا كنت عازبًا فإن الاسبوع الأخير هو الأنسب للخروج للقاء الناس وللتعارف.


توقعات جاكلين عقيقي لبرج الاسد (23 تموز – 22 آب) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013

تحركات ومفاوضات ناجحة
تقول جاكلين عقيقي إنه شهر مميّز فلكياً وسوف يكون لهذه الكواكب تأثيرات ملموسة على تحركاتك وحياتك اليومية، إذ تنشط الدعوات والاتصالات وربّما تتفاجأ بسفرة الى الخارج. تكون معظم التحركات والمفاوضات ناجحة ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا، إذ تذهب نحوأهدافك بثقة وتقدّم أفكارك مقرونة بحجج مقنعة فتقلب المعطيات لمصلحتك وتدور العجلة بشكل مُرضٍ جدًّا.
تعزّز الشمس حضورك وتقدّم لك فرصًا كثيرة للقاء اشخاص يثيرون اهتمامك ويخدمون مصالحك بالفعل. كما ان فصاحتك مذهلة، اذ تخرج عن تحفّظك وخجلك لتتواصل مع الكثيرين ولتبني علاقات جديدة ستساعدك في المستقبل القريب.
تسهل امورك وأعمالك هذا الشهر فتندفع نحوالمغامرة مقتحمًا مجالات جديدة اوكانت تبدومستحيلة لك في الاشهر الماضية، فتلفت الانظار الى مواهبك قالبًا بذلك المعطيات والوقائع لمصلحتك. تعبّر عن نفسك بطلاقة فلا عجب اذا كانت انطلاقتك الدراسية ممتازة، أواذا فاوضت وناقشت بنجاح مستعيدًا حقوقك ومدافعًا عن قضايا انسانية أوعن مظلومين. تنقّلاتك عديدة ومتنوّعة من خلال وسطك المهني اوالعائلي اوالاجتماعي.
 
  مهنيًّا

تتوقع جاكلين عقيقي بأن ترى الأمور من منظار مختلف تماماً عن السابق. فأنت إيجابي التفكير ومنطقي لا تتردد في مواجهة الواقع بتجرّد وموضوعية. تناقش بهدوء وبحماسة أيضاً بثقة. وقد تفاجىء الخصم بثباتك ومتانة أعصابك. جهّز نفسك للخروج من المكتب وللقيام بزيارات عمل اوتلبية دعوات اجتماعية ومهنية. وقد تسافر في رحلة عمل أوتحضر مؤتمراً وتشارك في ورشة، ذلك تأهيلاً لقدراتك وكفاءاتك. أمّا أبرز ما تتميّز به فهوقدرتك الهادئة على التواصل والتفاهم مع الآخرين. أفكارك واضحة ولا مجال فيها للّبس. تصحّح الأخطاء بلمح البصر وتنقذ نفسك من المواقف المحرجة. تميل الى الخطاب والتحليل المنطقي، فتتجنّب النزاعات وتُفشل محاولات الإيقاع بك. أعتبر الفترة الممتدّة حتى تاريخ 22 ممتازة لجميع أنواع النشاطات المهنية ولإنجاز المعاملات الادارية والقانونية.
المرّيخ يحذّر مواليد 14 الى 22 آب(اغسطس) من المواجهة والانفعال والحوادث وذلك خلال النصف الاول من الشهر.
الشمس تسبب بعض الارباك خلال الاسبوع الاخير من الشهر وذلك لمواليد شهر تموز(يوليو).
الزّهرة في برج القوس يعزّز العواطف والمشاعر ويجلب الحب والتفاهم والانسجام. الظروف مناسبة ولعقد الارتباطات.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 ومساء 8 و9 و10 و17 و18 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 6 و7 وصباح 8 و13 و14 و19 و20 و21 و24 و25 و26.

  عاطفيًّا

في الحقيقة تعجبني تأثيرات الكواكب بالنسبة الى وضعك العاطفي بسبب دفء تأثير كوكب الزهرة حاملاً وساطة ومصالحة وعذوبة في اللقاءات. يشعر معظم مواليد برج الأسد بالراحة والهناء، ولا بد من أن ينعكس الوضع النفسي هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أوالشريك فتسود الرومانسية ويسيطر جودافىء بين الفريقين. قد تقع في الحب إذا كنت عازباً أويغريك وجه جديد فتهتم لأمره وتراقب تحركاته، كما قد تبدأ قصة حب بصورة مفاجئة وغريبة، إذ تؤدي المصادفة دوراً رئيسياً في جميع الأحوال. إنه شهر جميل للعازبين الذين قد يفكرون جديًّا في الارتباط. إنه شهر عذب يحمل مداخلات لطيفة تعزز الروابط الحالية، فتقرب القلوب والمسافات. كما تسمح الكواكب بإنعاش الروح الرياضية فيك. تبدوفرحًا وغير مهموم ضاربًا بهواجسك عرض الحائط.

 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء (23 آب – 22 أيلول) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013

مرحلة مهمة
ها أنت، أيها العذراء، تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة وتفرح لصمودك أمام صعوبات الشهر الفائت. فباستطاعتك هذا الشهر تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد الإجتماعي أوالدراسي. تسير أمورك وأعمالك على أفضل ما يرام وتكتشف أن لديك مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التّطلع إلى المزيد من الأهداف، وبالتالي إلى المزيد من العطاء. تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدولك بسيطة وغير مهمّة على الإطلاق. وقد تصادف هذا الشهر فرصاً جيدة وأشخاصاً يهتمون لأمرك ويعرضون عليك أفكاراً مغرية، لكن حذار الوقوع في الفخاخ وفكر جيداً قبل الإقدام على اتخاذ أية خطوة مصيرية. لقد اختفت كلياً سلبيات الشهر الماضي وأصبحت أفكارك واضحة، تنال الإعجاب والتقدير ولسوف تساعدك الكواكب على فرض شخصيتك وإثبات كفاءتك وحصد التأييد والدعم. لكن إياك والتكبّر. حذار تبذير الأموال والاستخفاف باهتمام الآخرين بك، كن عند حسن الظن يا عزيزي، فإن ثروتك حالياً تكمن في تعاطف الآخرين معك، بالتواضع ونبل الأخلاق، وسوف تكبر ثروتك وتزدهر طاقاتك.
وتتوقع جاكلين عقيقي بأن تشعر بقوة ذهنية هائلة فتلمع أفكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها، تبرع في مجال الكتابة والفن والتجارة. كما تتميز بحججك القوية، ولا بد أن تترك انطباعاً كبيراً عن دهائك، لن يخفى عليك سر ولن يتمكن أحد من الإيقاع بك، أنت ذكيّ وماهر مهما كان عمرك وحقل اختصاصك، فهياً تقدم بخطى كبيرة، لا تنظر إلى الوراء إلا لاستخلاص العبر. يكون الشهر مهمًّا ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك المادي كي يكون رصيدك أكبر وأكثر أهمية. يكون الشهر حافلاً بالتحركات المتنوعة أيضاً والتي قد تأخذك إلى مناطق عديدة تمنعك حتى أحياناً من لقاء أحبائك في المواعيد المحددة.

  مهنيًّا

تتوقع جاكلين عقيقي انطلاقة شهر مشجعة بالفعل. تتركز اهتماماتك على الموضوع المالي وربما لديك استحقاقات مهمة حيث يترتب عليك دفع أقساط متأخرة أوبحث موضوع تمويل أوقرض. تتحسّن المعنويات بشكل كبير هذا الشهر وقد تسمح لك الظروف بالتالي القيام برحلة أوالمشاركة في مؤتمر. باستطاعتك تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد الاجتماعي أوالدراسي أوالمهني. الكواكب تدعم مسيرتك. كما قد ترغب، يا عزيزي، في اختيار مجال جديد يعزّز الثقة بنفسك ويزيدك إشراقًا وعزيمة. وتذكّر أن الأرباح التي يعدك بها هذا الشهر ليست بالضرورة ماديّة، بل قد تكون معنوية كجائزة تقدير أوميدالية أورسالة تعريف أوصداقة جديدة. تبرع في المجال الاداري المتقدّم حيث تقود أعمالك بوضوح نحوالأمام تحت أنظار المسؤولين المحمّسة والمشجّعة، كما تتحمّس للقيام برحلة عمل اوللمشاركة في ورشة عمل، وفي هذه الحالة ستؤدي دورًا بارزًا ولافتًا، لكنني أنصح لك عدم التقصير لئلا تعرّض وظيفتك للضياع ومفاوضاتك للفشل>
المرّيخ يحذّر مواليد آب (اغسطس) من الحوادث والازمات خلال النصف الثاني من الشهر.
الزُهرة يجلب الرومانسية والمصالحة والانسجام في العلاقات.
نبتون يحذّر من الغموض والفتور في العلاقات لدى مواليد 25 الى 27 آب(اغسطس).
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و11 و12 و19 و20 و21 و29 و30 وصباح 31.
الأيام الأقل حظًّا: 1 ومساء 8 و9 و10 و15 و16 و22 و23 و27 و28.

  عاطفيًّا

وتتوقع جاكلين عقيقي بأن تفرح هذا الشهر بالتطورات السعيدة التي تعيد الثقة الى عواطفك والى العلاقة أيضاً. قد تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق وتظهر بوادر انفتاح وسهولة في الانسجام مع الحبيب، فإذا أردت التطرق الى موضوع حساس أوشائك. يحالفك الحظ بالتأكيد ويطمئن بالك وتختفي هواجسك. باستطاعتك تعزيز الروابط المحبة بينكما وتقوية الحواجز لمنع المتطفلين أوالحاسدين من التأثير في مجرى العلاقة.
سوف تلمس تأثيرات كوكب الزهرة (فينوس) من خلال تعاطف الحبيب مع متطلّباتك العاطفية وقد تتلقّى هدية اومبادرة جميلة وبسيطة لكنّها بالنسبة اليك تعني الكثير. قد يصل الأمر الى مسامحة الحبيب على أخطائه السابقة، في المقابل يبادلك الحبيب الثقة والحنان ويقدم لك الدعم ويصفح بدوره عن هفواتك فتعود المياه الى مجاريها الطبيعية اوتشتد العلاقة المتينة متانة وتزداد الحميمية واللحمة.

 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013

صفحة جديدة
تقول جاكلين عقيقي تبتسم لك السماء هذا الشهر، فلحسن الحظ توجد الكواكب في مواقع فلكية إيجابية بالنسبة الى برجك ومتعاطفة معك. ولهذا السبب أبشّرك أن لا تأثيرات سلبية عليك. لكن عليك أن تكون متيقظاً وذهنك حاضراً ومتنبّهاً لكل ما يدور حولك من أحداث ومجريات أوتطورات. إنه بالتأكيد شهر رائع، تبدأ فيه صفحة جديدة في حياتك تكون حافلة بالتقدّم والازدهار. يكون شهرًا نافعًا على مختلف المستويات، وها انت تفتح يديك لتلقي الهدايا وحصد الفرص الثمينة. كما قد يكون شهرًا حاسمًا لبعض الأمور الرئيسية العالقة في حياتك، فلا تجزع! كُن جاهزًا ومدعّمًا بكل المعطيات وابتسم للحياة. لا بدّ من ان بعض المواليد تُظهر موهبة كبيرة هذا الشهر، إذ تستقطب المؤيدين والمشجّعين. كما تتلاحق الأحداث بشكل مذهل ولا سيّما لدى المواليد التي تتمتّع بحياة ناشطة اجمالاً. تنتظرك معارف وطموحات جديدة وانفراجات ومصالحات عديدة. تفخر بنفسك ايها الميزان وبإنجازاتك وتتألّق وتلفت أنظار الجميع. سارع الى إثبات وجودك في عملك، فأنت سيد الساحة حاليًّا والجميع بانتظار قرار اوإشارة منك. .
 
  مهنيًّا

وتتابع جاكلين عقيقي وتقول بالرغم من الجوالممتاز الذي يسهل الاجواء ويجعل من هذا الشهر شهراً مثمراً وغنيّاً، عليك أن تلاحق أعمالك شخصياً لأنك أنت صاحب الحظ والطالع الجيد، فلا تترك من ينوب عنك بمفرده ولا تغب عن الساحة. حضورك مفيد جداً ومهم ويجلب الحظ. وبسبب الثقة القوية بنفسك تترك انطباعاً ممتازاً عن قدراتك ويستجيب القدر لجهودك. تتميّز عن زملائك ومنافسيك بالقرار والتصرف السريعين. أنت قادر على الدفاع عن حقوقك وانتزاعها اذا دعت الحاجة، وعلى إفراز المكاسب في أكثر الأيام حظًّا يقوى حدسك المهني وتلاحظ سرعة تفكيرك واستيعابك للأمور. وداعًا للحيرة اذ تبدولك معظم الأمور واضحة والخيارات سهلة.
الزُهرة تجلب الحظوظ والمكاسب من خلال الحوار والنقاش الهادئ. تسلط الأضواء على الزيارات والامتحانات والمؤتمرات.
المرّيخ يدعو الى عدم المبالغة في انتقاد الآخرين او فرض الرأي عليهم.
اورانوس ينبّه من مخاطر القطيعة والجفاء مواليد 2 و3 و4 اكتوبر.
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و13 و14 و22 و23 ومساء 31.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 ومساء 10 و11 و12 و17 و18 و24 و25 و26 و29 و30.

  عاطفيًّا

يطمئن القلب بالتأكيد إذ لا اسباب للخلافات الثقيلة. بإمكانك أن تعيش شهراً جميلاً فعلاً لأن الجوالعام ممتاز فيها. ضع صراحتك جانباً وتمتع بدفء العواطف. يكون شهراً ممتازاً للارتباط ولتأكيد النيات والزواج أواعلان خطبة. لا تدع قطار الحظ يفوتك الآن فمن يدري متى يعود ليقلّك مجددًا! إذًا يبشّرك هذا الشهر بالخير فإذا كنت عازبًا تكون احتمالات التقرّب من شخص ما عالية جدًّا ولمَ لا؟ قد تتطوّر العلاقة السطحية لتصبح جديّة بعد فترة. امّا المرتبط فهوعلى موعد مع السعادة وشهر عسل آخر يسهل التفاهم حتى على النقاط الحسّاسة والتي كانت تثير جدلاً سابقًا، لكنني ادعوك الى التّنبّه من إثارة الغضب

 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013

 

تمتين مواقع
تتوقع جاكلين عقيقي بأن يكون شهر تشرين الأول بمثابة المحطة الأخيرة التي تساعد في طيّ صفحة سنوية وفي الوقت نفسه التحضير لبدء صفحة أخرى. فخلال هذا الشهر تسمح لك الكواكب بإعادة تقييم الأمور وتمتين المواقع وأيضاً إعادة النظر ببعض العلاقات. إذًا إنه شهر التحليل والمراقبة والتحضير والبحث، كما هوشهر التحسّب والتأمل وعدم استعجال الأمور على الأقل حتى الأسبوع الأخير، ثم تنقلب المعطيات رأسًا على عقب لتضج ايام الشهر الأخيرة بالأحداث والنشاطات والأخبار. أدعوك ايها العقرب الى استغلال الهدوء في الفترة الأولى من الشهر لتمتين علاقاتك وعواطفك وللتخلّص من كل قديم وغير نافع. قم بعملية تنظيف جذرية ونفسية أيضًا. ثم انطلق لا ستقبال شمسك ونجومك بتفاؤل وثقة!.

  مهنيًّا

وتتابع جاكلين عقيقي بالرغم من حسن سير الأمور وظهور عروض جديدة أدعوك الى عدم التسرع. أعتبر هذا الشهر مناسباً جداً لإنهاء المسائل العالقة والمتأخرة. ركّز جهودك للتخلص من الاستحقاقات والديون والفواتير، لا تبحث عن قروض جديدة. لا توّقع عقداً ولا تستعجل احداً. أترك الأمور تجري على هواها ولا تتدخل. أنت تملك طاقة كبيرة إيجابية وبنّاءة إذا فعلاً صممت على إنجاز وتسليم ما لديك من واجبات. لا تضيع الفرص الثمينة أوتحالف الفلك معك. كثّف الاتصالات والجهود. كرّر المحاولات ولا تأبه للعراقيل فهي ستختفي أمام إصرارك. تتحسن الأجواء في مكتبك ويتجاوب معك الزملاء والمسؤولون. قد تكافأ في نهاية الشهر وتنتصر على خصمك. تشعر انك على الطريق الصحيح وتطوي صفحة الماضي واشواكه. تفاءل بالخير لأنك ستجده بالتأكيد جنبًا الى جنب مع الحظ والازدهار .

زُحل يجلب العراقيل والمتاعب والفشل او الخسائر لمواليد 2 الى 6 تشرين الثاني (نوفمبر).
محور القمريجلب ظرفًا مهمًّا ايجابيًّا او سلبيًّا لمواليد 30 و31 تشرين الاول(اكتوبر).
المشتري يجلب الحظوظ لمواليد 10 الى 13 تشرين الثاني(نوفمبر).
الزُهرة يجلب الحظ والحب لمواليد 14 الى 21 تشرين الثاني(نوفمبر) في الاسبوع الاول.
الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 وصباح 8 و15 و16 و24 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و13 و14 و19 و20 و21 و27 و28 ومساء 31.

  عاطفيًّا

تتوقع جاكلين عقيقي بأن يكون هذا شهر جميل جداً حيث تفيض بالعاطفة الجياشة تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة. هذا هوالشهر الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء. هذا هوالوقت الملائم للارتباط الجدّي. أترك الكلام لقلبك ودع عواطفك تعبّر عما تريد. غُص في أعماق مشاعرك ولا تخجل. إذا أردت القيام بمبادرات جريئة فماذا تنظر؟ وإذا أردت التعرف الى وجوه جديدة تكون الدرب سالكة وسهلة. لكن الأجواء تشجعك على الإخلاص والوفاء فلا تلعب بالنار ولا تهدد وضعك المستقر بالركض وراء المغامرات. تجد الحب والطمأنينة في احضان شريك عمرك وحبيب قلبك. اذا لم تكن مرتبطًا تعيش شهرًا عذبًا وربما تقع في الغرام للمرة الاولى فلا تلغِ المشاريع والنشاطات الاجتماعية بل شارك فعليًّا. كُن لطيفًا وأظهر افضل الصفات.

 
توقعات جاكلين عقيقي  لبرج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013

 

 طمأنينة وسلام
تخفّف الكواكب من وطأة ضغوط الشهر السابق وتساهم في إنجاح المساعي وتجسيد الطموحات؟ إن تشرين الاول شهر مشرق يلوّن أيامك بالطمأنينة والسلام. فمواقع الكواكب تخدم مصالحك وتمهّد أعمالك وتنعش حماستك.
تدعوك جاكلين عقيقي إلى التحرّك بدون تقاعس، وبدء تنفيذ المشاريع التي لم تُبصر النور بعد. الحظوظ سهلة، تحقّق آمالك ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا. توقَّع مغامرات جديدة مفرحة وعواطف جياشة غير مربكة، كما قد تنضم الى نادٍ جديد اوتبدأ بممارسة هواية صاخبة. هذا زمن الإقدام والشجاعة والحماسة، ولا عجب إذا وجدت نفسك مرشّحًا من قبل الاصدقاء والزملاء لترؤّس مجموعة معيّنة. أعرض مواهبك، يا عزيزي القوس، ولا تخجل من الاعتزاز بنفسك. قد يفاجئك أحد الأولاد بخبر سارّ أوبولادة سعيدة، ومن يدري فقد ترتبط إذا كنت عازباً أوربما تقع في الغرام. إذًا تنعم هذا الشهر بأجواء إيجابية وتفيض حيويّة معظم الأحيان وتبدومتفائلاً حتى في أصعب الأوقات.

  مهنيًّا

تحذرك تتوقع جاكلين عقيقي من المناقشات الصعبة لأنّها قد تتطوّر لتتأزم تحت إصرارك ومواقفك المتشّددة. أنت متطلّب بعض الشيء وربّما تعيش لحظات مهمّة هذا الشهر. لن ينفعك سوى التواصل البنّاء والهادىء مع الحبيب، وستجد نفسك بحاجة إلى مساعدة زميل اوتدخل خارجي. لا تتذمّر، بل سارع الى طلب الإستشارة. تسمح لك الظروف بالتفاعل الإيجابي مع الزملاء والمسؤولين. تميل هذا الشهر الى الانفتاح الاجتماعي، الأمر الذي قد يجمعك بأشخاص قيّمين اونافذين. من ناحية اخرى، لا توّقع العقود إذا لم تكن مقتنعاً بالشروط. اطلب مهلة وتأكد من صحة المعطيات حتى اصغر التفاصيل. شغّل عقلك وكن موضوعياً تفادياً للمشاكل المستقبلية. تهدأ التأثيرات الناشطة في الأسبوع الأخير، وبالتالي قد تعاني خلاله تأخرًا اوفوضى. تجنّب البدء بالمشاريع المهمّة، ومن المستحسن تركها حتى الشهر الأخير من العام الحالي.
المرّيخ ينبّه من الانفعالات والعدائية لا سيما مع الغرباء او مع المسؤولين.
يجلب الحب والحظ والنجاح ابتداءً من تاريخ 8 . يجلب مكافآت واخبارًا سارة.
اورانوس يعود ليعزّز نجاحات مواليد 1 و2 كانون الاول(ديسمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 1 ومساء 8 و9 و10 و17 و18 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و6و7 وصباح 8 و15 و16 و22 و23 و29 و30 وصباح 31.

  عاطفيًّا

تنصحك جاكلين عقيقي بأن تحافظ على التفاؤل حتى لوشعرت أن الوضع متقلّب وغير سليم. إن ظهور بعض الخلافات أمر طبيعي هذا الشهر، فلا تحاول استنتاج نهاية صعبة أوالتشكيك في العلاقة. يجب أن تدرك أن المواقف المتصلبة تضر بسلامة العلاقة، لذلك فإن التصرّف الأناني والمستقلّ يسبب نفوراً بينكما. أصغ الى آراء الحبيب وشاركه النشاطات. قد تضطر الى تقديم تبريرات مهمة لإثبات حسن نياتك. فلا تترّدد، يا عزيزي، إذا كنت تريد فعلاً الحفاظ على العلاقة. لا تتفاجأ اذا لم يتجاوب معك الحبيب ولا سيّما اذا كان من مواليد برج الحمل. لا تكن عشوائيًّا، ايها القوس، بل إلجأ الى روحك المرحة وأظهر محبّة واهتمامًا أكبر بأمر الحبيب. لاطفه ووجّه إليه الدعوات. تناسبك اللقاءات الحميمة البعيدة عن المجموعات الكبيرة. تلمس انفراجًا في الأسبوع الأخير وبالرغم من الهدوء فإنّه اسبوع ملائم للمغازلة وللتقارب.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013
 

  شهر مرهق
تتوقع جاكلين عقيقي بأنه وبخلاف الشهر الماضي فإن مواقع الكواكب لا تعدك بانفراجات رئيسية اوبالحظوظ والفرص، بل على العكس سيكون شهراً مُرهقاً حيث تتشابك فيه المسؤوليات مع الأقرباء والأولويات، ما يتطلّب منك انضباطًا نفسيًّا كاملاً وأعصاباً جد متينة. ابتعد عن التحديات إذا ظهرت وأدِر ظهرك للخلافات وتجنّب المواجهة. بعض المسائل العائلية قد تظهر بشكل طارئ، ربّما تتعلق بأحد الوالدين وعليك أن تنسق جيداً بين مختلف الواجبات وبشكل دقيق تفاديًا للتقصير في أي منها.
كما ادعوك الى محاربة السلبيات بالإيجابيات. ناقش بهدوء وابتسم. لا تعاند ولا توجه انتقادًا فهذه مرحلة دقيقة تتطلّب منك انضباطًا وليونة لتترك افضل الانطباعات ولتحصل على الفرصة المميّزة التي تُجاهد من أجلها. إختر الأيام الإيجابية للتحرّك وكرّر المحاولات الفاشلة ولا تستسلم. لكن لا تجازف في الأيام السلبية واحمِ استقرارك الصحي والاجتماعي، وأقِم علاقات جيدة مع محيطك. كما ترى، أيها الجدي، الجوّ جوّ امتحان، وعند الامتحان يكرم المرء أويُهان. لا تستسلم للكسل ولا ترضخ لوطأة الضغوط، بل اجتهد وضاعف جهودك كي تعبر التأثيرات السلبية. تكون الاضواء مسلطة على أدائك وسمعتك وكذلك على استقرار العلاقات العامة.
.
  مهنيًّا

تسأل جاكلين عقيقي لماذا المجازفة، أيها الجدي، وانت تلاحظ أن الاجواء عاصفة ومعاكسة نوعاً ما لتحرّكاتك. عليك دعم مواقفك وتعزيز مصالحك لأن الضغوط ستقوى تدريجياً خلال الشهر وخصوصًأ في أكثر الأيام حظًّا. أحذّرك من اللعب بالنار أوالمجازفة في أقل الايام حظًّا، فالأضواء مسلطة على ادائك ومواهبك. منافس أوخصم في المرصاد فلا تفسح في المجال لأحد بتعريضك للتقلّبات. بعض الضغوط الطارئة في مشاريعك، وقد تظهر معاكسات غير متوقّعة من قبل المسؤولين الذي يضعون المزيد من الشروط اويعقّدونها. تستدعي الظروف الحالية الكثير من الجهود وربّما الاستعانة بالزملاء وبخبرتهم لإنهاء بعض المشاكل العالقة. لا ترمِ نفسك في مشاريع مجهولة، وحاول ان تتبادل الحوار الهادئ مع الآخرين. أصغِ جيّدًا الى اقتراحاتهم لأنها قد تحمل أفكارًا تناسبك. تجنّب اللقاءات المهمّة خلال أقل الأيام حظًّا ولا تبدأ مشروعًا جديدًا اوتقبل عرضًا قبل التحقق من كل التفاصيل. تختفي الضغوط وتنحسر المشاكل بشكل ملموس في الأسبوع الأخير الذي يشجّع على الحوار واللقاء فلا تقف ساكنًا.
بلوتون ينبّه مواليد 31 كانون الاول(ديسمبر) من تغييرات مقبلة قد تطالهم على الصعيد العائلي او الصحي او المهني.
المشتري قد يجلب الحظ لمواليد 10 الى 13 كانون الثاني(يناير).
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 ومساء 10 و11 و12 و19 و20 و21 و29 و30 وصباح 31.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 ومساء 8 و9 وصباح 10 و17 و18 و24 و25 و26 ومساء 27.

  عاطفيًّا

تتوقع جاكلين عقيقي بأن يكون هناك محاولات كثيرة لإثارة غيرتك وللتحرّش بك. قد تبدوغير مبال في البداية، لكنك سرعان ما تهتم وتنطلق في مغامرتك الطائشة. حذار المجاذفة باستقرار علاقتك الحالية إذا كنت بالفعل غير مهتم لأمرها. هذا من ناحية، أما من ناحية أخرى، فقد تتذمر من إهمال الحبيب لك، وهذا الامر يدفعك إلى البحث عن الحنان والرعاية في مكان آخر. تبدوالأمور متقلّبة في الأسابيع الثلاثة الأولى ولا سيّما لأصحاب العلاقة الجديدة اوالمتأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فلن تتأثّر بالسلبيّات. تتحسّن الأجواء في الأسبوع الأخير وتنحسر الغيوم السود لتكون الظروف مناسبة لإعادة ترتيب الروابط وتصحيح مسار العلاقة. باستطاعتك العودة عن قرارات وخطوات غير مناسبة اوغير منسجمة مع الطرفين. إسعَ لتقريب وجهات النظر اذا كنت فعلاً مهتمًّا بالحفاظ على العلاقة. قد يكون هذا الشهر غير مناسب للارتباط، ذلك ان الظروف لا تسمح بالتقدّم خطوات كبيرة. لا حاجة بك للمجازفة فلا تتحدَّ القدر. كُن هادئًا ولا تستعجل.


توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013
 
فرص ثمينة
تتوقع جاكلين عقيقي بإنه شهر رائع بامتياز. محاولات لإرضائك وللتقرّب منك، فلا تصدّها لأنك تحتاج الى الدعم والتحالف. تصادفك فرص ثمينة ومميزة تفتح لك باب الحوار والتفاهم والتصالح. تسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها.
انتظر أيضًا فرصًا طارئة لحضور مؤتمر أورحلة أوتغيير اتجاه دراسي أوجامعي، وتكون التغيّرات مناسبة لتطوير مؤهلاتك وإغناء مخزونك الثقافي. تقوم هذا الشهر بتحديد موقفك من الكثير من الأمور واتخاذ القرارات الحاسمة إذا شئت، كما قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعدم اقتناعك التام بها، وربّما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدولك الأمور واضحة لذلك سيسهل عليك حسم المواضيع والقرارات.
تلمس يا عزيزي الدلوالتأثيرات الإيجابية خلال الجزء الأول من الشهر، بغضّ النظر عن عمرك ومهنتك وجنسك. كما بإمكانك حصد الأرباح أمادية كانت أم معنوية، فكثّف تحركاتك خلال هذه الفترة لأنها إيجابية وممتازة. تتمتّع، يا عزيزي، بمرونة كبيرة وطاقة هائلة تخولانك اقتحام كل المجالات الصعبة والسهلة على مختلف الصعد. الأجواء مشجعة وداعمة لمعظم التطلعات والطموحات. وبالتالي ينبغي عليك الاستفادة من كل الفرص للمواظبة على العمل لتحقيق المزيد من الأهداف ولاستعادة المواقع التي تعتقد انها تخصّك. ولِمَ لا؟ هيّا اشحن ذاتك بالتفاؤل والأمل، تمتع بالأجواء، فأنت تحتاج الى كل القوة والطاقة.

  مهنيًّا

تقول جاكلين عقيقي بأنك ستبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك وتفرح ببعض المكاسب غير المتوقعّة. كما تستعد لاستقرار الأجواء الواعدة. إنه شهر ناجح جداً وهويبعد المخاوف التي أقلقت راحتك وأقضّت مضجعك. ها أنت مرفوع الرأس مبتسماً لأنّ الحظ يرافقك ويسهّل أعمالك. لن تعاكسك الظروف على الإطلاق شرط أن لا تظهر تكبراً وانانية. لا تبالغ في توظيفاتك المالية، بل كن حكيماً وعاقلاً وسترى أن القدر سيكافئك.
المرّيخ يحذّر من المتاعب والانفعال والجدال ومخالفة القوانين لا سيما مواليد 10 الى 18 شباط(فبراير).
الزُهرة يعزّز الروابط الاجتماعية على مختلف المستويات ويجلب الحظ والدعم.
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و13 و14 و22 و23.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و6 و7 وصباح 8 و11 و12 و19 و20 و21 و27 و28.

  عاطفيًّا

تتوقع جاكلين عقيقي بأن يكون شهراً جميلاً تتحسّن فيه الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية. إذا كنت عازباً افتح عينيك جيداً واخرج للقاء الناس، فمن المحتمل أن تلتقي شريك عمرك. المصادفات تكون سعيدة ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا. قد تلتقي زميلاً أورفيقاً قديماً وربما تتطوّر العلاقة الى عاطفية. أبقِ قلبك منفتحاً فقد يكون الحب متوجّهًا إليك. أما المرتبط فهويعيش في نعيم. الجورومانسي الى أقصى الحدود. يسهل بحث المواضيع الحساسة فيتخلص من أزمة عالقة أويعالج نزاعًا وخلافًا. تنقشع السماء ليحل السلام والوئام في عقر داره وبينه وبين الحبيب. أعود لأكرّر هنالك فرصة ثمينة للعازب للارتباط، وللمرتبط بتقوية الروابط. الظروف تشجّع على التلاقي والتسامح وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى.

 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت (19 شباط – 20 آذار) لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013

شهر مثمر
تتوقع جاكلين عقيقي بأن تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك. فبعد عواصف الشهرين الماضيين ها أنت مطمئن النفس ومرتاح البال. تعتني باهتماماتك الشخصية وتعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتًا إضافيًّا. إن الاجواء جميلة هذا الشهر ولا تخبّئ لك مفاجآت طارئة، تتمتّع بالحيوية الكاملة وتختبر مجالات جديدة نظرًا إلى حماستك وتفاؤلك الشديدين. انت جريء وتتقدّم بخطى ثابتة بهدف تسجيل انتصارات إعادة إثبات وجود. إنه شهر مثمر وبقدر ما تزرع ستحصد، علمًا ان الشهر المقبل سيحمل إليك المزيد من النجاحات والارباح. تكون لك انجازات مهمّة هذا الشهر وإطلالات مميّزة. تدور عجلة الحظ لمصلحتك ويختفي خصمك وتتبخّر همومك تلقائياً. تدعم مواقع االكواكب تطلعاتك وتجد نفسك متقدماً درجات وخطوات عديدة. فبعد تراجع الشهر الماضي وفشله تجد نفسك راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثير من الفرص والدعم، لذلك لن يكون مستحيلاً تحقيق غير إنجاز باهر، أنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة ويملأك التفاؤل ويدفعك إلى الامام!.
 
  مهنيًّا

تتوقع جاكلين عقيقي بإنه شهر جيد لأن الكواكب الفلكية تفسح لك في المجال لطرق أبواب المساعدة، وتحصل على عدة عروض وما عليك سوى الاختيار جيدًا. لن تتذمّر هذا الشهر من التراجع في الحركة التجارية اوالعلاقات العامة، بل على العكس تمامًا ان الجوّ رائع وهويسمح بالتواصل البنّاء مع مختلف الأطراف. واذا كنت تبحث عن قرض اودعم اوتحالف فإنني اعتبر هذا الشهر مناسبًا جدًّا للمحاولة وخصوصاً في أكثر الأيام حظًا.
لكنني انصح للجميع عدم المبالغة، بل يجب التحلّي بالمنطق عند تحليل الأمور وعند وضع لائحة المطالب والأولويات. كُن عاقلاً وموضوعيًّا لتحصد غلالاً كبيرة. لا تتشبث بأرض الواقع فدعها جانبًا وركّز على ما لديك من معطيات ثابتة وأكيدة.
اختر يومًا جيّدًا لتطرح فكرة اولتُفاوض. تجنّب الجدال في أقل الأيام حظًّا ولا تتنازل عن حقوقك. قد تدهش الكثيرين بأهمية اتجاهاتك فالنوعية ممتازة وليس لأن الحظ الى جانبك فقط، بل لأنك مجتهد ومثابر. تفتخر بنفسك وبأعمالك ولا بدّ من ان تحصل على تقدير لجهودك. وأعتبر الأسبوع الأخير مميّزًا واستثنائيًّا ولا سيّما في الأيام الثلاثة الأخيرة فلا تقف ساكنًا. تحرّك وكن جريئًا.
المرّيخ في برج العذراء يحذّر من انفعالات وخلافات لدى مواليد شباط (فبراير) خلال النصف الثاني من الشهر.
المشتري يجلب الحظ لمواليد 8 الى 11 آذار(مارس).
نبتون يحذّر مواليد 21 الى 23 شباط(فبراير) من الفوضى والقطيعة والمتاعب.
الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 وصباح 15 و16 و24و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 وصباح 8 و9 و10 و13 و14 و22 و23 و29 و30 وصباح 31.

   عاطفيًّا

تقول جاكلين عقيقي لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لا بدّ من أن يطمئن قلبك هذا الشهر فالجودافىء يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. تكون اللقاءات رومانسية جداً يعمّها الانسجام التام. واعتبر هذا الشهر مناسباً تماماً لتصحيح الاخطاء والاعتذار لإعادة النظر في كيفية التعامل مع الحبيب. حاول ان تنظر الى إيجابيات شخص لفتت نظرك في المرة الاولى. كن ناضجاً ولا تفرض نفسك. اقبله كما هوبدون شروط اوقيود. أصغِ الى قلبك هذا الشهر وتقرّب من الحبيب فأنتما بحاجة الى التودّد والتقرّب. أدعوك الى اختيار يوم جيّد اذا اردت التطرّق الى موضوع حساس، وقد يكون من المستحسن ان يكون جيّدًا للطرفين معًا. إن الأسبوع الأخير يحمل وعودًا كبيرة بالاتياح والطمأنينة والرومانسية. وإذا كنت عازبًا فهي فترة ايجابية جدًّا للتعارف.

 
منقول: المصدر أرب حظ







avatar
فيض
عضو مشارك
عضو مشارك
الساعة الآن :
الدولة : ليبيا
عدد المساهمات : 281
نقاط : 7297
تاريخ التسجيل : 16/02/2012

رد: توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013 (مهنياً – عاطفياً)

في الخميس 10 أكتوبر 2013 - 9:04
يسلمو على الموضوع المميز
شكررررررررررررا




avatar
شيهانه
عضو مبتدى
عضو مبتدى
الساعة الآن :
عدد المساهمات : 161
نقاط : 5923
تاريخ التسجيل : 19/08/2012

رد: توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر تشرين أول / أكتوبر 2013 (مهنياً – عاطفياً)

في الجمعة 11 أكتوبر 2013 - 1:06
شكرااااااااا  امورتنا





مَآ كِلّ مَآ يِسْمَعّ مِـنّ النآسّ يِنّقَآلّ
أكثّر كَلآآمّ النـآسّ مِثـلّ الدَعآيآ
إسمَعّ و وَدعّ تِسلَمّ مِنّ [ القـيلّ والقـآلّ ] !


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى