منتديات فزان
‎~‎احلــــى واجمل تحيــة~
* الزائر الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى. ندعوك للتسجيل معنا للتمتع بمزايا اضافية. انقر على [ التسجيل ]
* اذا لم ترغب بالتسجيل فمرحبا بك وتمتع معنا باحلى الاوقات وزيارتك هي ايضا دعما لنا. انقر على [ أخفاء ]
* العضو الكريــــــم مرحبا بك انقر على [ دخول ]

fzzan.own0.com value
fzzan.own0.com Real PR
fzzan.own0.com Trust

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
العشق الممنوع
مشرفة
مشرفة
الساعة الآن :
الدولة : ليبيا
عدد المساهمات : 326
نقاط : 8222
تاريخ التسجيل : 02/01/2012
العمر : 29
الموقع : Fzzan.own0.com

التوقعات الشهرية للابراج لشهر مايو (5)

في الأربعاء 1 مايو 2013 - 10:33

الحمل

وعود وانفراجات كثيرة ....يشكّل هذا الشهر منعطفاً مهّماً في حياتك وليس لأن مواقع الكواكب في الفلك ممتازة وتدعمك فقط، بل لأنك تطوي صفحة من حياتك لتنطلق في سنة جدية مميزة بنجاحاتها. إنه شهر مثمر على مختلف الصعد، تختفي مشاعر القهر والغبن وتحلّ مكانها مشاعر الفرح والنصر. لا أبالغ بالقول إنه من الأشهر الممتازة لهذا العام شرط التخلص من الميول العنيفة والعدائية. وعود وانفراجات كثيرة، ولا بدّ من أن تتوالى الاخبار السارّة مرّة على الاقل أسبوعياً لتحلّق في سماء النجاح مهما كان عمرك ومجال اختصاصك. تقدّم أطروحة تستحق التقدير، وتطرح أفكارًا ذكية وعملية في الوقت نفسه، وتكون جهودك ناجحة الى درجة تفوق توقعاتك. أجل، إنّه شهر فريد من نوعه، يحالفك الحظ ويكسب حياتك اليومية إشراقًا وجاذبية. لكن هذا لا يعني ان باستطاعتك الاعتماد على المصادفة، لأنك بذلك تكون قد أخطأت التفسير.

الثور
تأجيل ومماطلة ...لا تتوقع خبراً أو جواباً أو انفراجاً قبل تاريخ 20 نيسان (أبريل) بل توّقع تأجيلاً ومماطلة. فهذه الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 ستكون فترة بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة. إنها فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لأخذ أي مبادرة أو لبدء ورشة عمل جديد. إن الفترة الأولى هذه من الشهر تكون صالحة فقط لإتمام ما يجب اتمامه قبل بدء سنتك الجديدة، كما تصلح للملمة الذيول وطيّ الملفات العالقة نهائيًّا. كما يسمح لك هدوء الأجواء بالتأمل في وضعك الحالي وتحليل السنة التي توشك على الانتهاء وربّما الوصول الى استنتاجات نهائية حيال قضية عالقة. لن يزعجك القدر بتطورات ملحّة، ولهذا السبب بإمكانك اعتبار الفترة الاولى هذه بمثابة فترة لإعادة النظر في بعض الأمور والأهداف المستقبلية. الوقت غير مناسب لإظهار بطولة أو ريادة. بل بالعكس تمامًا، مطلوب منك التراجع قليلاً لإفساح المجال أمام الآخرين للظهور.

الجوزاء

تحالف وتعاطف تتحسّن الظروف بشكل ملحوظ هذا الشهر وترتاح من ضغوط الشهر الماضي وتختفي بعض التأثيرات السلبية المعاكسة. تحرّك الكواكب المساعدات الخارجية تجاهك وتفتح لك أبواب التحالف والتعاطف. لكنني لا أعدك بسهولة انسياب الأوضاع. فهنالك بعض التأثيرات الفلكية المعاكسة لبرجك. لذلك وبسبب هذه التأثيرات أدعوك الى اغتنام الفرصة ساعة وصولها، واذا حالفك الحظ وتمتّ في أكثر الأيام حظًّا فأنت حقًّا محظوظ أيّها الجوزاء لأنها تكون قد وصلت في أفضل الفترات واوفرها حظًّا، امّا بقية الأيام فهي تفتقد الدعم والحظ المطلق وان كنت اعتبرها مناسبة للتحرّك الروتيني اليومي. نيسان (ابريل) هو شهر استلام خبر جيّد، فلا تتردّد في تكرار المحاولة ولا تخجل من أخذ المبادرة. كُن لجوجًا ووسّع دائرة اتصالاتك الإجتماعية. أعتبر هذا الشهر مناسبًا للخروج والتعرّف الى وجوه جديدة، فقد تعقد صداقة او تتطوّر معرفة قديمة الى علاقة متينة وحميمة. تكون الآمال قوية هذا الشهر وتجاريها الفرص والحظوظ ولا بدّ من أن تتبلور الأفكار وتتجسّد لترضي طموحاتك وتطلّعاتك مهما كان عمرك او وضعك الاجتماعي. إنّه شهر واعد بالتأكيد بحيث تدعم الكواكب معنوياتك معظم الأيام وتوفّر لك كل ما يلزم لتستفيد من الظروف. تفرح أيضًا لتسويات ترضي كبرياءك وتدور عجلة الأيام بشكل يخدم مصالحك. كما قد تخدمك المصادفة ويبتسم لك الحظ. فيا لصدمة الحاسدين والمنافسين!

السرطان
شهر مرهق بعد ضغوط الأحداث الفلكية في الشهر الماضي تعود الأمور نوعاً ما الى طبيعتها. وقد لا يكون هذا الشهر نشيطاً وواعداً لكنه بالتأكيد يسلّط الضوء على استعدادك لإتخاذ مواقف مهمّة وحاسمة. تتغيّر نظرتك الى الأمور هذا الشهر لك بسبب التأثيرات الفلكية الجديدة. لن يكون الشهر مريحًا ولن تطمئن خواطرك إلاّ في بعض أكثر الأيّام حظًّا. قد تهبّ رياح مؤاتية بين الحين والآخر، لكنني لا أعتبر هذا الشهر مناسبًا لإثارة الخلافات أو حتى الشكوك والشبهات. إحمِ مصالحك من فورات الغضب وحاول أن لا تتشاجر مع احد في أقلّ الأيّام حظًّا لأنها قد تحمل حوادث عابرة أو وعكة صحيّة أو تراجعًا كبيرًا في الحظّ. كما إني أخشى عليك أهل النميمة. لذلك لا تودع ثقتك العمياء بالمشبوهين واعمل بمفردك اذا دعت الحاجة واتّكل على الأصدقاء الأوفياء فقط. يكون نيسان (ابريل) شهرًا مرهقًا تكثر خلاله تذمّراتك وايضًا استياء الآخرين منك، فاحرص على سمعتك واستقرارك. أمّا إذا أردت القيام بمبادرة حسن نيّة تجاه أحد الاشخاص فاختر يومًا جيّدًا للقيام بذلك.

الأسد
ميادين جديدة تتألق هذ الشهر وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً اخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. كثيرون من مواليد برج الأسد يرغبون هذا الشهرفي توسيع دائرة التحرّكات واقتحام مجالات جديدة اوتنويع نشاطاتهم بسبب التفاؤل الكبير الذي يغمرهم ويدفعهم الى المغامرة واستكشاف امور ومجاهل غريبة. أنت شجاع وحماسي جدًّا هذا الشهر لكن عليك عدم التسرّع والمبالغة! كن ذكيًّا واقتنص الفرص بشكل مدروس ودقيق فتتبلور الأمور تدريجيًّا خلال الشهر وتظهر تطوّرات مهمّة ومثمرة. إنّه شهر مثمر وحافل بالبشائر والتطوّرات الجميلة، وبقدر استعدادك وجهوزيتك، أيها الأسد، بقدر انفتاح الحياة وابوابها امامك. وهذا لا يمنع حدوث بعض التأثيرات السلبية اوالمعاكسة لتطلّعاتك، لكنّ الجوّ العام يدفعك الى توظيف طاقاتك الإيجابية بغضّ النظر عن عمرك اوعملك. تكون الأسابيع الثلاثة الأولى هامة وإيجابية وأنصح لك إنهاء كل الأعمال والواجبات في هذه الفترة.

العذراء
إنفراجات مهمة تنحسر موجة المتاعب والخلافات وتختفي ضغوط الشهر الماضي بشكل كبير وملموس. وتشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمة والى انجازات وتقدم كبير. يكون شهر نيسان شهر المصالحة مع الذات بالدرجة الأولى ومع محيطك بالدرجة الثانية. تنعم بالراحة والهدوء وتكثر اللقاءات الحميمة والبعيدة عن الأضواء والصخب. وهذا أمر ايجابي لأنه يشجّع على التلاقي والتقارب وتذليل العقبات وإيجاد الحلول. تسير أعمالك بصورة جيّدة وتتجسّد الأماني وتحصل التغييرات التي انت فعلاً ترغب بها، فبعد عراقيل الشهر الفائت اصبحت الآن بمنأى عن المشاكل ولن تطالك السلبيات اوالأخطار. لا تخف من اي مواجهات لأن الأجواء مشجّعة وداعمة والحظ حليفك. قد تُعيد النظر في قرار اتخذته منذ فترة طويلة إذ يُخيّل اليك انك تراوح مكانك اوان سبب المشاكل الأخيرة يعود لك. فها أنت أمام فرصة مناسبة لتعديل أمور ملحّة وللتخلّص من الشوائب التي لطّخت أداءك أخيرًا. تشعر بالاتزان والهدوء وقد تتوصّل الى بعض القرارات الإيجابية لتحدث التغييرات المطلوبة في حياتك المهنية اوالشخصية. تتمتّع بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق طموحاتك. .

الميزان
أسوء الاشهر! أحذرك ايها الميزان من شهر نيسان (ابريل) لأنه شهر معاكس وربما يكون من أسوأ أشهر هذا العام على الإطلاق وبالتالي أنصحك بعدم اتخاذ اي خطوات حاسمة ومصيرية هذا الشهر. فأفكارك مشوّشة تحت وطأة التوتر اوالغضب. صحيح انه ليس من طبعك اثارة المشاكل لكنك هذا الشهر تميل الى المشاكسة والتهجّم والتحرّش بالآخرين مسبّبًا بالتالي استياءهم منك وربما ابتعادهم عنك. ستشتد الصعوبات نوعًا ما لترتفع حرارة النقاش والحوار اوحتى الحديث اليومي المعتاد. التوتّر يعمّ الأجواء وسيظهر جليًّا من خلال تشنّج اللقاءات اوتراجع المعنويات اوربما الوضع الصحيّ. قد تبرز هذا الشهر مواجهة قضائية بسبب مخالفة القانون وعدم الالتزام بالتعليمات اوالتحذيرات. تصرّفاتك فظّة تثير العدائية، وربما تؤدي الى الفشل والإخفاق. راقب تصرّفاتك يا عزيزي لا سيّما في الأيام الأقل حظًّا والتي ستعاني خلالها من ضعف المناعة اوحتى انعدامها. كُن الناقد الأول لنفسك واسع لتصحيح أخطائك ولتحسين أدائك. حاول ان تلطّف الأجواء في الأيام الأوفر حظًّا حيث يفتح لك الفلك بابًا للحوار ولتعزيز الروابط. كرّر المحاولات خلال الأيام الوافرة الحظوظ وتجنّب كشف الفضائح والأسرار وابتعد عن الحسد والانتقام.. .

العقرب

مناخ دراماتيكي تشير الاوضاع الفلكية الى اهتمامات عديدة تتزامن فيه المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليوميّة واعمال التصليحات ومشاكل المعاونين. كما قد تعاني وعكة صحيّة نتيجة هذه الضغوط  التي تظهر في أقل الأيّام حظاً. لكن من الضروري جداً أيها العقرب التكيف مع الأوضاع والأحداث الطارئة من حولك وربما مع بعض العواطف المتقلبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل. تشتاق بالتالي وتفتقد بعض الرعاية والدعم والمساندة. كما تلمس، يا عزيزي، شراسة في المنافسة، وهنا تنفعك التحالفات السابقة والصداقات المالية وتكاتف الأهل والمحبين معك. 
يسيطر هذا الشهر مناخ ديناميكي وسريع الوتيرة، لكنه في الوقت نفسه يكون ضاغطاً ومتطلباً. فتلاحظ ظهور خلافات متعمّدة وغير متعمّدة تجاهك. يظهر منافسون أشدّاء ينذرون بالمشاكل والتهديدات، فكُن حذرًا ايّها العقرب، وابتعد عن هذه الأجواء كليًّا. لا تعتمد كثيرًا على الحظ لإنقاذ نفسك من الورطات، ولا تعتمد على المصادفات للمناورة، فأنت تعرّض بذلك جهودك للفشل ويكون الخلاف والتوتر سيّدي الموقف. تكون بداية الشهر إيجابية ومثمرة وداعمة بحيث تستطيع متابعة مشاريع الشهر الفائت وأعماله، كما بإمكانك تحقيق الكثير من الطموحات الصعبة والمهمة. وتكون بداية هذه الفترة مناسبة لتسديد الأهداف الواحد تلوالآخر شرط التحلي الدائم بالرويّة وسرعة البديهة، أما مراوحة المكان أوالمماطلة والخمول والتكاسل فتكون أعداءك هذا الشهر. تدهش لقدرتك الكبيرة على استيعاب شتى الأمور وكل التجاوب مع المتطلبات المتنوعة والمعقّدة. كما تعطي نتائج لافتة تجبر المسؤولين على إعادة تقييم وضعك ومستواك. تستفيد معظم المواليد من قوة دفع الكواكب والتي تكون جارفة أحياناً، فيختفي الكسل والخمول وكذلك الملل، إذاً لا وقت لديك لهذه الأمور بعد الآن، فالوقت ضيّق وثمين وجدول أعمالك طويل ومكثّف. 

القوس

تقلبات عديدة هذا هوالوقت الذي تكثر خلاله اللقاءات والمواجهات وربّما التحديات والاستفزازات. يتكوّن لديك انطباع وكأنك بالفعل تراوح مكانك وأنك محبط وغير قادر على مجاراة الأحداث. كما قد تلاحظ تطوراً لمسائل قضائية اوظهوراً لخصم كان متخفياً أوغائبًا. ترهقك بالتالي المسائل والأحداث الطارئة. ولهذا السبب تحتاج وتفتقد إلى التحالفات كما إلى الأجواء الهادئة. انتبه لسلامة جهازك العصبي وحاول شحن ذاتك بالطاقة الإيجابية.  تلاحظ هذا الشهر تقلّبات عديدة وعلى مختلف الصعد، وقد تجد نفسك في ورطة اوموقف مُحرج، ربّما بسبب خصم اومنافس اوحاسد لئيم. لست بصدد التأثير سلبًا في اندفاعك، ولكنني ارغب في إثارة انتباهك وشكوكك حول اصحاب النيات المشبوهة وكل من يعمل وراء الكواليس بأنانية وحسد.

الجدي

شهر والوئام والوفاق أنت بألف خير! تفاهم وانسجام فلكي بين الكواكب من جهة وبرجك من جهة أخرى. الجوالفلكي مشجع ويعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية والمالية، فتجد نفسك مطمئناً لتدبير شؤونك بأسلوب مثالي يثير الإعجاب والتقدير. يبدوالشهر خالياً من المعاكسات الفلكية، وإن ظهر القليل منها فهي لن تكون معقّدة أومُحبطة. باستطاعتك تحقيق إنجازات عديدة واتخاذ مبادرات جريئة قاطعاً بذلك على أصحاب النيات المشبوهة والحساد والمشكّكين بقدراتك. بغضّ النظر عن عمرك وعملك وموقعك في المجتمع، سوف وتسعد للأحداث اليومية والأسبوعية.  أدعوك، أيها الجدي، الى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيدًا ومنعزلاً. هذه هي الفرصة لتجديد الروح الرياضية والشابة والديناميكية ولكسر القيود النفسية والمعنوية لإطلاق العنان لكل طاقاتك ومواهبك. هذا هوشهر الوئام والوفاق مع الأحبّاء والأهل وحتى مع المنافسين والخصوم. تؤدي دوراً رئيسيًّا في تقرير مصيرك

الدلو

تأثيرات جميلة : أبشرّك بأن تأثيرات هذا الشهر جميلة وممّيزة، تحفّزك على الاجتهاد والمواظبة. يرافقك الحظ معظم أيام الشهر ولا سيّما في الجزء الأول منه الذي يفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات الاجتماعية. كما يساهم الفلك في تسوية خلاف قديم ويعلن المصالحة مع أحد الاصحاب. تدعم الكواكب أفكارك الجديدة والتي قد تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. في الوقت نفسه يعترف لك بعضهم بمخيّلتك الغنية وعليك ان تتقبّل المديح وتفتخر به. إيّاك والتكابر! لا تختبئ هذا الشهر، أقلّه في الجزء الأول منه. لا تكُن متكتّمًا ولا مُتحفّظًا. أسقِط عنك الستائر والأقنعة وكُن نفسك! تكلّم بثقة وسوف ينصت اليك الكثيرون. لا تتهرّب من الذين يبحثون عنك، فأنت قادر على مواجهة الحياة بإيمان ونجاح. يكون الجزء الأول إذًا ناضجًا وإيجابيًّا، يلمع فيه نجمك بكل قوّة كما يجلب لك الدّعم من قبل الأهل اوالأصدقاء اوربما الغرباء. تكون محطّ الأنظار بسبب شخصيتك اللطيفة والساحرة وقد تحرز تقدّمًا اجتماعيًّا اوربحًا (معنويًّا اوماديًّا) في أحد أكثر الأيام حظًّا. إنها فترة جيدة وواعدة، فتحرّك ولا تقف ساكنًا اومكتوفاً. إختر هدفًا وتحرك نحوه. أما الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ مع صباح الاثنين 20 فهويحمل بعض المسؤوليات الشخصية اوالعائلية.

الحوت

مكافآت وتطورات جميلة لا بدّ من ان تشعر خلال أسابيع هذا الشهر بالتقدم والرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنت تريد إدخال تعديل على ما نمط حياتك وهذا أمر طبيعي لأنك تبدأ حالياً سنة جديدة وتريدها أن تكون جميلة ومُثمرة. تساعدك الكواكب في تحديد أهم الأولويات لهذا الشهر، كما تعزّز إرادتك وتُحفّزك على التحرّك الواسع بأمان وسلام، وتحمل إليك مكافآت وتطوّرات جميلة وربما ارباحًا وانفراجات عاطفية. يكون شهرًا جميلاً يلمع فيه نجمك وتنموشعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا أجد عائقًا مهمًّا في طريقك، ولهذا السبب ستقع الملامة في حال التقصير والتأخير اوالإخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ. سيُخيّل اليك وكأنك كبرت اكثر من سنة وهذا الأمر يعود الى شعورك بالنضج والرصانة. فهنيئًا لك بالقوة والشجاعة، اما اذا كنت لا تزال تعيش لحظات الانتقال اوالغفوة، فإنني ادعوك الى الاستيقاظ فورًا وبدون تأخير. حان الوقت للتحرك وعلى نطاق واسع. لا تتكاسل ولا تؤجّل حياتك شهرًا آخر. كُن شجاعًا وواجه الأمر الواقع بجرأة واتّزان علمًا أن الظروف هذا الشهر تكون جيدة والضغوط خفيفة جدًّا.









avatar
Storm
صاحب المنتدى
الساعة الآن :
الدولة : ليبيا
عدد المساهمات : 1275
نقاط : 16599
تاريخ التسجيل : 25/11/2011
العمر : 40
الموقع : fzzan.own0.com
http://fzzan.own0.com

رد: التوقعات الشهرية للابراج لشهر مايو (5)

في الأربعاء 1 مايو 2013 - 10:40

avatar
فيض
عضو مشارك
عضو مشارك
الساعة الآن :
الدولة : ليبيا
عدد المساهمات : 281
نقاط : 7297
تاريخ التسجيل : 16/02/2012

رد: التوقعات الشهرية للابراج لشهر مايو (5)

في الأربعاء 1 مايو 2013 - 14:32
شكراااااااااا




الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى