منتديات فزان
‎~‎احلــــى واجمل تحيــة~
* الزائر الكريم اذا كانت هذه زيارتك الاولى. ندعوك للتسجيل معنا للتمتع بمزايا اضافية. انقر على [ التسجيل ]
* اذا لم ترغب بالتسجيل فمرحبا بك وتمتع معنا باحلى الاوقات وزيارتك هي ايضا دعما لنا. انقر على [ أخفاء ]
* العضو الكريــــــم مرحبا بك انقر على [ دخول ]

fzzan.own0.com value
fzzan.own0.com Real PR
fzzan.own0.com Trust

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
العشق الممنوع
مشرفة
مشرفة
الساعة الآن :
الدولة : ليبيا
عدد المساهمات : 326
نقاط : 7852
تاريخ التسجيل : 02/01/2012
العمر : 29
الموقع : Fzzan.own0.com

توقعات ماغي فرح لشهر آب / أغسطس 2013

في الإثنين 5 أغسطس 2013 - 13:55
 

توقعات ماغي فرح لشهر آب / أغسطس 2013




توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر آب / أغسطس 2013

هنالك بعض الاحباط والتوتر والالتباس، ويصعب عليك فهم ما يجري في بعض الاحيان، ما يفرض الوقاية والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات والانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية. قد تطرأ تاخيرات وعراقيل ليست في الحسبان وتتدخل اكثر من مرة لايجاد الحلول. تصرف بليونة ولا تلجأ الى المعاندة والتشبث لانهما لن يؤديا الى اية نتيجة.
يراك الناس عابسا في معظم أوقات هذا الشهر، تتصلب في مواقفك وتشكو وتتذمر فيهرب منك البعض. يجذبك المستعصي والصعب وتخوض ربما علاقة عاطفية عابرة وغير مستقرة، او تعاني من بعض المشاكل مع زوج سابق، أو تهرب من أية علاقة ترتدي طابع الجدية. كأنك في هذا الشهر ترفض كل ما يحملك مسؤولية وتقبل على فترة تغييرات على الارجح.

 مناخ ضاغط لبرج الحمل في اب اغسطس 2013
ذكر في كتاب الكواكب تتنافر و العالم في استنفار أنها تسجل السماء طوالع فلكية دقيقة فى ما بينها وبما تحمل من تاثيرات على قبرجك ، فتسبب ربما ببعض الإحباط والتوتر والالتباس ، ويصعب عليك فهم ما يجرى فى بعض الاحيان ، ما يفرض الوقاية والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات والانتباه إلى الصحة الجسدية والمعنوية ، قد تطرأ تأخيرات وعراقيل ليست فى الحسبان وتتدخل اكثر من مرة لإيجاد الحلول .

تصرف بليونة ولا تلجأ إلى المعاندة والتشبث لأنهما لن يؤديا إلى أية نتيجة ، لحسن الحظ ان المعنويات ترتفع اكثر اعتبارا من تاريخ 9 لبمواجهة بعض الاحداث المعاكسة والتى قد تستمر حتى اواخر الشهر ، فى 28 ، عندما يترك كوكب مارس مربع برجك ويدخل إلى موقع مناسب هو الأسد ، فتتحرر من بعض الضغوطات وتقلب صفحة وتتنفس الصعداء قليلا ، يصغى إليك بعض المقربين ، يخففون عنك ، وقد تجد دلعم من قبل بعض الأولاد أو الأشقاء أو الأصدقاء المقربين ، خاصة وانك تمر ببلبلة أيضا فى حياتك الشخصية وتطرح التساؤلات حول مصيرك و يراك الناس عابسا فى معظم اوقات هذا الشهر .
تتصلب فى موافقك وتشكو وتتذمر فيهرب منك البعض ، يجذبك المستعصي والصعب ، وتخوض ربما علاقة عاطفية عابرة وغير مستقرة ، او تعانى من بعض المشاكل مع زوج سابق ، أو تهرب من اية علاقة ترتدى طابع الجدية ، كأنك فى هذا الشهر ترفض كل ما يحملك مسؤولية وتقبل على فترة تغييرات على الأرجح ، أن كوكب فينوس الذى يستقر فى برج العذراء حتى تاريخ 16 ، لا يوحى بالحب ، بل يجعلك متطلبا ، منتقدا ، باحثا عن شيء لا تعرف ما هو ، بعد ذلك ينتقل فينوس إلى برج الميزان ، فيكسبك هالة وجاذبية ويجعل مزاجك ميالا إلى الرومنسية ، لكن اية علاقة جدية لا تلوح فى الأفق الان او لا يوحي بها الوضع الفلكى ، إلا فى حالات تشذ عن القاعدة .

احداث و تواريخ تصادف برج الحمل في اب اغسطس 2013
ذكر في كتاب الكواكب تتنافر و العالم في استنفار أنه عليك أن تكن متانيا وحذرا فى الأيام الاولى متن الشهر ، وانتبه لقيادتك السيارة او لقيادة الآخرين ، فكوكب مارس يحذر من بعض الفوضى والتوتر كما من الحوادث ، كن متحفظا جدا السبت 3 والاحد 4 حتى لا تثير الغضب حولك او تجذب الاحقاد كن هادئا ولا تتصرف برعونة فالجو ضاغط ، تعاون مع المحيط بهدوء ولا تقدم على جديد و قد يتعاون معك الشيك او يلعب دورا فى هذه الأثناء ، ابتداءا من الأثنين 5 ، ليرطب الاجواء ، فيحمل الثلاثاء 6 والأربعاء 7 أفاقا جيدة وفرصا لإيجاد الحلول .

القمر الجديد فى الأسد مناسب جدا ، وهو يتناغم مع أورانوس فى برجك ما قد يعنى مفاجآت سارة فى هذين اليومين وعملية إبداع قد تكافأ عليها وتجنب الملاحظات اللاذعة والانتقادات الخميس 8 من فضلك ، قد يقدمون لك شخصا إذا كنت عازبا وتبدأ بتحليل شخصيته وإيجاد المساوئ فيه ، ينتقل مركور إلى منزلك الخامس يوم الخميس 8 ، ويسهل الاتصالات مع المحيط والمقربين ويخفف من الضغوطات والقلق ، لا شك أنك تدخل مرحلة حاسمة تعنى بداية جديد او نهاية لفترة او لعلاقة او لمهمة ، مركور يستقر فى لأسد حتى تاريخ 23 ، ويجعل هذه الفترة مليئة بالاتصالات والمفاوضات وحاول ان تبقى على الحياد بين الجمعة 9 والثلاثاء 13 ، ولا تتدخل فى شؤون تنذر بالخطر .

تهتم بصحتك الجمعة 9 ، وتذهب غلى موعد للعلاج بما ، تحلل بعض الأوضاع بين السبت 10 والاحد 11 ، فتصعب عليك مسايرة بعض الظروف التى تشعر انها غير ملائمة و تضغط المسؤوليات العائلية بين الانثين 12 والثلاثاء13 ، وقد يطرأ ما يجعلك مضطرا الى تلبية بعض الرغبات أو إلى الإيفاء ببعض الوعود التى نسيتها ربما يا عزيزي و تشرق بجاذبية وترتاح لجواء الفترة الممتدة بين الاربعاء 14 والجمعة 16 ، تكون الحوافز شديدة ، تنعم بذبذبات فلكية مناسبة حيث تصادف التجاوب والتعاون وتجد دوافع كثيرة للعمل والانطلاق و تتطور الأمور لمصلحتك ، ولكن حاذر من اية مبادرات بين السبت 17 والأحد 18 ، وانتبه من بعض المغرضين .

ينتقل فينوس يوم الجمعة 16 الى برج الميزان ، ليعزز الرومنسية ويجعلك اكثر جاذبية وبهاء فى هذه الفترة من الشهر ، لكن لا تمزج بين الحب والعمل فى هذه الأثناء وتتمتع بحنكة وذكاء وقدرة على استقطاب الناس بين الاثنين 19 والثلاثاء 20 ، القمر المكتمل فى الدلو ، يجعلك فى موقع جيد ويحقق الأحلام ، ربما تستفيد من بعض الانتماءات الاجتماعية والفكرية والثقافية ، او من بعض المؤسسات التى تعمل وأياها ، او من علاقات وصداقات داعمة ، قد تقوم برحلة سعيدة وسفر ، او تنجح فى مهمة أو فى دراسة ، او تحقق ربحا عن طريق فرصة مؤاتية ، وربما تعمك جهات نافذة و بين الأربعاء 21 والسبت 24 يسقط عليك الوحى ، وقد تبحث بقضية زواج او تعاون او ارتباط ، لكنك تبدو متوترا الخميس 22 والجمعة 23 ، حاذر من ساعات الغضب والكلام الذى يصدر عنك وتدفع ثمنه فيما بعد ، تشرق بجاذبية بين الجمعة 23 والسبت 24 ، تنخرط بقضية ، تبدو معنيا بما يجري مباشرة ، تبتعد عن الموضوعية ، تلاحق هدفا بإصرار وتعمل على مشروع جدى بين الأحد 25 والاثنين 26 ، قد يكون العمل شاقا والهدف الكسب المادي ، الذى قد تحققه إذا ركزت على بعض التفاصيل ، يحمل الثلاثاء 27 تطورا فى هذا المجال وينتقل كوكب مارس إلى منزلك الخامس ابتداء من الأربعاء 28 ، ويريحك من ضغوطات لينهى فترة دقيق جدا ، ويزودك بالشجاعة والجرأة والحيوية لتسوية المشاكل السابقة ، فيحمل الاربعاء 28 والخميس 29 تغييرات مناسبة وتعبر خلالهما عن نفسك بصراحة وحرية و لكن احذر الاجواء المتشنجة الجمعة 30 والسبت 31 ، حاول ان تحصل على إثباتات فى كل شيء واطلب مراسلات خطية لا كلاما يذهب فى الهواء ، خاصة إذا تعاملت مع مؤسسات وبعض الجهات الحكومية فى هذا الوقت ، قد تبحث مسالة عائلية .

 
توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر آب / أغسطس 2013
 
يخف العمل والجهد في هذا الشهر الذي يلقي الضوء على ظروفك المنزلية والعائلية، وسيسود جو من القلق والتشاؤم أو التحفظ أو عدم الامتنان. الا أنك قادر على تحسين أوضاعك المالية اذا جاهدت، فتحصل على نتائج سريعة وحسية. انت قادر على كسب التأييد لقضيتك بفضل جاذبية كبيرة تمارسها وقدرة على تنفيذ رغباتك اذا شئت.

هذا الشهر يتحدث عن حماسة وحياة اجتماعية صاخبة وامكان اللقاء بأشخاص مميزين، او ايجاد الحب اذا كنت خاليا. تلقي شباكك وتصطاد القلوب، تشعر بالرغبة في التسلية واللعب والمناورة وتعقد صداقات جديدة. اذا كنت مرتبطا فتهتم بالشريك وتفرح لأفراحه ونجاحه او لاحراز الاولاد انتصارات ما، لكنك تحتاج في بعض الاحيان لأن تبقى وحيدا، وان تسترجع نفسك بعيد عن الصخب.

عزيزي الثور راحة واسترخاء في اب اغسطس 2013
حسب ما جاء في كتاب الكواكب تنتفرو العالم يستنفر أنه يخف العمل والجهد فى هذا الشهر الذى يلقى الضوء على ظروفك المنزلية والعائلية ، خاصة ابتداء من تاريخ 9 وحتى تاريخ 24 ، إذ يسود جو من القلق والتشاؤم او التحفظ أو عدم الامتنان ، إلا انك قادر على تحسين أوضاعك المالية إذا جاهدت وثابرت ، فتحصل نتائج سريعة وحسية ، انت قادر على كسب التأييد لقضيتك بفضل جاذبية كبيرة تارسها وقدرة على تنفيذ رغباتك إذا شئت .
كثيرون من مواليد الثور يختارون التقوقع أو الانسحاب والتحفظ فى هذا الشهر ، ومراقبة ما يجرى من بعيد ، قد تفضل الصمت على الكلام والهدوء على الصخب ، إلا أنك تنطلق من جديد فى الأسبوع الاخير ، مسلحا بطاقة جديدة للانطلاق والتحدي و تنعم رغم ذلك بطالع فلكى مناسب لـ فينوس بين 1 و16 ، فينوس كوكب الحب يتحدث عن حماسة وحياة اجتماعية صاخبة وإمكان اللقاء باشخاص مميزين ، أو إيجاد الحب إذا كنت خاليا .

تلقى شباكك وتصطاد القلوب ، تشعر بالرغبة فى التسليم واللعب والمناورة وتعقد صداقات جديدة ، إذا كنت مرتبطا فتهتم بالشريك وتفرح لفراحه ونجاحه أو لإحراز الأولاد انتصارات ما ، لكنك تحتاج فى بعض الاحيان لأن تبقى وحيدا ، وأن تسترجع نفسك بعيدا عن الصخب ، وقد تحبط الشريك بميلك هذا ، أما إذا كنت عازبا فقد تجد من يلفت انتباهك فى محيط عملك ، إلا إنك تميل قليلا إلى السخرية والسطحية وعدم الرغبة فى التعمق بأى موضوع ، ابتداءا من تاريخ 16 ينتقل فينوس إلى برج الميزان ، لكى يجعلك أقل اهتماما بشؤون الغزل ، فينوس فى منزله ، وهو كوكبك ، يتحدث أيضا عن لقاء محتمل مع شخص يعمل فى مجال الفن والأناقة والذوق ، وإذا كنت مهتما بهذه الناس فقد تعقد اتفاقا جديدا ، او يجذبك من له اهتمامات فى هذا الميدان .

احداث و تواريخ تصادف برج الثور في اب اغسطس 2013
حسب ما جاء في كتاب الكواكب تنتفرو العالم يستنفرأنه قد يأخذ عليك البعض ، فى بداية الشهر ، تحفظك وصمتك وعدم قدرتك على التعبير عن إعجابك مثلا أو عن محبتك ، يزعجك فى اليوم الاول ، وضع مالي قد يسبب فضيحة أو يحتاج إلى اهتمام أكبر من المعنيين و يحالفك الحظ بين الجمعة 2 والأحد 4 لشرح وضعك أو لفرض رأيك ، وقد تحقق كسبا ماديا خلال هذه الفترة ، يشتد الحدس وتمضى اوقاتا من التسلية حلوة ، تستقطب فيها المعجبين وتلعب ورقة الإغواء و مع القمر الجديد فى الأسد يوم الثلاثاء 6 ، تحفظ ولا تعط ثقة غير مبنية على أرض صلبة .

قد تفكر ببيع عقار أو منزل ، وربما تتلقى عرضا او توسع عملا يتعلق بشان منزلي و إنتظر مفاجآت على هذا الصعيد جيدة ، الخميس 8 والجمعة 9 ، لكن إبق على الحياد الأربعاء 7 ، ولا تتورط فقد تطرأ تغييرات ليست لمصلحتك و ينتقل مركور إلى منزلك الرابع الجمعة 9 ، لكى يخفف النمط ويجعلك متكلا على الآخرين فى بعض الواجبات والمسؤوليات ، وذلك حتى تاريخ 23 ، تشعر بالغبطة فى هذا اليوم ، وتهتم بشخص أو يخفق قلبك أو تسمع كلمات الإعجاب والحب و بين السبت 10 والجمعة 16 ، تطلب الراحة وتحاول تجنب خوض المواضيع الحساسة ، لكن قد تحصل على أموال غير منتظرة ، خاصة السبت 10 أو الأحد 11 و تجابه وضعا زوجيا الاثنين 12 والثلاثاء 13 ، او تبحث قضية عقد واتفاق او فراق أو طلاق ، تشتد المواهب بعد ذلك وتنجح فى مهمة ، او تحصل على معلوماتك تساهم فى توظيف مواهبك و تفرح وتمضى أوقاتا من التسلية لا بأس بها ، او تسافر بين الاربعاء 14 والخميس 15 و ينتقل فينوس إلى برج الميزان الجمعة 16 ، إذ يتحدث الفلك عن رومنسية قد تولد فى مجال عملك ابتداء من الآن و عليك أن تراهن على أجواء يومى السبت 17 والأحد 18 لإنجاح خطواتك ، سواء تعلق الأمر بورشة عمل أو بسفر ما ، أو بعلاقة مع شخص غريب أو يعيش فى مكان بعيد .

قد يلعب أحد الغرباء دورا فى أجواء هذين اليومين ، ربما تؤسس لعمل جديد او تطلع على معلومات تفيدك سجدا لإنجاح الخطوات و لكن بين الثلاثاء 19 والثلاثاء 20 لا تجازف ، فـ القمر المكتمل فى برج الدلو لا يناسبك ، بل يؤثر سلبا على مهماتك وأعمالك ، إبتعد عن التوقيع على العقود ، قد يعبر لك البعض عن حاجاتهم او عن استيائهم ، فتستاء اكثر و القمر فى الحوت بين الأربعاء 21 والخميس 22 ، يتيح لك الاتصال بمن فقدت الاتصال معهم أو باصدقاء جدد ، يدعمك مواليد العذراء والجدى والحوت والسرطان ، كن جديا ولا تسخر من الآخرين او تتوهم ، الجمعة 23 والسبت 24 ، حاول أن تنسجم مع الأجواء بعيدا عن الهدم والتكابر ، لكن حاذر فى هذين اليومين بعض الأعداء المتخفين و قد يسلط الضوء عليك من الأحد 25 ، تخوض مجالات جديدة أو تذهب نحو آفاق مغايرة ، تفكر بالتحرر والانطلاق أيضا ، خاصة الاثنين 26 ، قد تستفيد من تجارب ماضية لكى تسوى مسألة عالقة فى الأيام الأخيرة من الشهر ، ينتقل كوكب مارس إلى منزلك الرابع ، أي إلى الأسد ابتداء من الثلاثاء 27 ، فتبحث عن الاستقرار المنزلي ، وربما تدول أحاديث صاخبة مع بعض أفراد العائلة ابتداء من هذا اليوم و قد تتناول يومى الأربعاء 28 والخميس 29 ، قضايا مالية متعلقة ببعض الممتلكات العائلية والمكتسبات والعقارات من المحتمل أن يتم سفر قصير فى هذه الأثناء ، لرؤية بعض الأصدقاء أو بعض المتعاملين وتبدى شجاعة كبيرة وتدعمك الأفلاك بين الجمعة 30 والسبت 31 ، ربما تبدأ مغامرة او علاقة رومنسية مميزة ، ويكون لإحدى النساء دور فى ما يطرأ ، وربما تعبر عن نفسك كتابة او مراسلة تبدو مهمة جدا .

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر آب / أغسطس 2013
 
تسجل الان تطورا ايجابيا يبدأ مع سعي وعمل من أجل انجاح الخطوات وسفر ربما لاجراء بعض المفاوضات. الا أن الظروف الخارجية والعامة تثر على المسار، وقد تستحوذ على كل اهتمامك،فتخوض نقاشات كثيرة بشأنها وتدرك ما يترتب عليها من نتائج. تحتاج الى التغيير وهو قد لا يكون سعيدا، الا انه يلوح بالافق اعتبارا من منتصف الشهر وقد يكون اكثر وضوحا في الايام الاخيرة منه.
يبتسم لك الحب وقبل ذلك تعيش فترة ركود قليلا بحيث لا تحصل على كل ما ترغب، أو ربما تنشغل عن قضايا الغرام والحب بمسائل عائلية أو بمشاكل مهنية وأخبار عامة تستحوذ على ك لتفكيرك. بعد ذلك يتغير الجو ليصبح أكثر تشويقا، اذ تنقلب الظروف تماما فتعيش اجواء مميزة جدا وتبرز باشراق لا مثيل له.

عزيزي الجوزاء ستتحسن احوالك في اب أغسطس 2013
تسجل الآن تطورا إيجابيا يبدأ مع سعى وعمل من أجل إنجاح الخطوات وسفر ربما لإجراء بعض المفاوضات إلا أن الظروف الخارجية والعامة تؤثر على المسار ، وقد تستحوذ على كل اهتمامك ، فتخوض نقاشات كثيرة بشأنها وتدرك ما يترتب عليها من نتائج . تحتاج إلى التغيير وهو قد لا يكون سريعا ، إلا أنه يلوح بالأفق اعتبارا من منتصف الشهر ، وقد يكون أكثر وضوحا فى الأيام الأخيرة منه . المهم هو فى التركيز والعمل بجدية وعدم الذهاب نحو استثمارات مجازفة تحت وطأة الانفعال . لا شك أنك تستفيد من فرص كثيرة وتعقد صداقات واتصالات مهمة وغنية ، إلا أن النتائج تأتي تدريجية . تركز على مصالحك فى كل خطوة تقوم بها حتى ولو كانت اجتماعية .

لا شك أن فرضا للتقدم والتطور تتاح لك خلال هذا الشهر ، وأذكر بالتحديد محطات ثلاث مهمة : 16 ، 20 ، 27 . تتمتع بالجاذبية والسحر طوال الشهر ، وتنجح فى مجالات مميزة كالإعلام والتعليم والكتابة والدراسة والتجارة والسياسة . ينتقل كوكب مارس إلى برج الأسد بتاريخ 27 ، ويفتح أمامك مجالات جديدة واسعة ويحمل أخبارا مطمئنة ويبتسم لك الحب ابتداء من تاريخ 16 و قبل ذلك تعيش فترة ركود قليلا بحيث لا تحصل على كل ما ترغب ، أو ربما تنشغل عن قضايا الغرام والحب بمسائل عائلية او بمشاكل مهنية وأخبار عامة تستحوذ على كل تفكيرك و بعد ذلك يتغير الجو ليصح أكثر تشويقا ، إذ تنقلب الظروف تماما ، فتعيش اجواء مميزة جدا وتبرز بإشراق لا مثيل له و تستقطب الحب كما الغيرة وتحقق نجاحا هائلا فى المجال الشخصي ، فتستقبل عروضا وتعرف مفاجآت ، او تقوم بعملية شراء جميلة أو تتلقى هدية .

قد تولد صداقة او علاقة عاطفية تستحوذ على كل اهتماماتك ، وربما تعرف صدفة تبدو مصيرية فى حياتك . تنسجم مع الشريك إذا كنت مرتبطا ، وتصطلح الأمور إذا كانت هناك مشكلة . يحمل إليك القدر مصالحة ، أو ربما هم الأصدقاء يتدخلون فى الوقت المناسب لطمأنتك .

احداث و تواريخ تصادف الجوزاء في اب اغسطس 2013
تسير الأمور بشكل روتيني على الأرجح فى الأيام الاولى من الشهر و تواجه بعض الناس او المجموعات بين الخميس 1 والجمعة 2 ، تمارس سحرك كالمعتاد وتقوى شعبيتك و قد تتحول علاقة مغازلة لتصبح أكثر عمقا فى هذه الأثناء وتركز على شؤونك المالية وضرورة إيجاد الأمان والاستقرار بين السبت 3 والاثنين 5 وتنضج عملية حضرت لها فى السابق ، وقد تصادف بعض الظروف الملائمة و بين الاثنين 5 والثلاثاء 6 يدعمك أصدقاء أو فئات أو جماعات تنتمي إليها ، وقد تتلقى مفاجآت سارة بفضل تناغم أورانوس و الشمس ، او يعود غائب أو تتلقى زيارة منعشة ، مع القمر الجديد فى منزلك الثالث ، أي فى الأسد ، يوم الثلاثاء 6 ، تتاح لك فرص اللقاء ببعض المقربين او مشاركتهم معينة ولكن حاذر من بعض الخضات يومى الخميس 8 والجمعة 9 ، فالأوضاع الفلكية معاكسة ، إلا أن مركور ينتقل إلى برج الأسد أيضا الخميس 8 ، ليفتتح دورة جيدة من الاتصالات والنجاح الاجتماعى والمهنى تستمر حتى تاريخ 23 .

تتواصل بشكل أليف مع الآخرين وتنفذ رغباتك ، أو تتلقى ما يسعدك من معلومات وأخبار وراهن على أجواء يومى السبت 10 والأحد 11 ، إذ تحاط بالأصدقاء والأحباء وتعرف بداية قصة عاطفية إذا كنت خاليا ، او تنطلق بعملية ناجحة وتكسب التأييد والترحيب ، لكن يجب أن تعلم أن جوبيتير يعاكس أورانوس و بلوتون فى هذه الفترة ، وبالتحديد حتى الأربعاء 14 ، ما قد يولد جوا من الضغوطات والغضب حولك ، خاصة مع بعض المقربين ، قد تستمر حتى الثاني ولعشرين من هذا الشهر وإبتعد عن الجدل والنقاشات الحادة ، كما عن بعض المواضيع الحساسة بين الاثنين 12 والسبت 17 ، فقد تكون هذه الفترة الأكثر دقة الآن ولا تعلق أهمية على بعض المعلومات المغرضة ولا تصدق الشائعات ، خاصة الثلاثاء 13 والأربعاء 14 وقد تطرح مسالة شراكة أو علاقة زوجية ، وتثار بعض النقاشات المتعلقة بمغامرات ما ، خاصة الخميس 15 و ينتقل فينوس إلى منزلك الخامس يوم الجمعة 16 ، لكى يعلن عن فترة عاطفية أكثر وعدا سابقتها ، تستمر حتى الحادى عشر من الشهر المقبل ، إنها فترة رومنسية مميزة تحمل آفاقا جديدة وعلاقات حلوة وتخوض تجارب ضخمة ومهمة ، وتطالب بتنفيذ وعودك السبت 17 والأحد 18 .

من جهة اخرى ، قد تحصل على مبالغ من الأموال لم تتوقعها ، وربما على أرباح ، تحقق شهرة ونجاحا اعتبارا من الآن وتنتظرك مفاجآت سارة او بعض الإيجابيات غير المتوقعة بين الاثنين 19 والثلاثاء 20 ، فـ القمر المكتمل فى منزلك التاسع يوم الثلاثاء 20 ، وأسفار تحلم بها وبتحقيق لبعض الرغبات ولكن حاذر من تشنج يطرأ الأربعاء 21 والخميس 22 ، قد تشتد الانفعالات وربما تتصرف بغضب يرتد سلبا عليك ، اضبط أعصابك يا عزيزي ، وتصرف بنضج ووعي وحكمة ، وتبنى على أسس متينة الجمعة 23 والسبت 24 ، وقد تؤسس لجديد أو تعرف تناغما وانسجاما ، وتهتم ببعض الأخبار العامة التى تؤثر مباشرة على مجرى أعمالك .

حاذر إثارة الغيرة فى هذه الفترة و قد يخفى البعض عنك أسرارا بين الأحد 25 والثلاثاء 27 ، أو يتحفظ عن نقل كل المعلومات ، تجنب المواجهات الآن ، وكل ميل إلى الهدم والتحطيم ، ربما عليك الانسحاب من مكان عام أو من الضوء وينتقل مارس إلى منزلك الثالث ، اي الأسد ، يوم الثلاثاء 27 ، ويبقى هناك حتى منتصف شهر تشرين الأول اكتوبر ، ما يشجعك اكثر على العمل والاستمرار ، ويجعل أعمالك مباركة سمن الفلك وتأتيك مساعدتك غير منتظرة ابتداء من الأن ، وتكون اجواء الفترة الممتدة بين الثلاثاء 27 والخميس 29 مميزة بديناميكيا وحيويتها وانتعاشها و تظهر أمام الناس قويا نافذا وقادرا و تتحلى بنشاط وحماسة وثقة بالنفس لكن حاول ان تتأقلم مع المستجدات الجمعة 30 والسبت 31 ، ولا تقم بتحديات و قد تتاح لك فرصة مالية جديدة ، تلقفها بهدوء وبدون ضجيج حتى لا تثير الأحقاد والحسد .


توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر آب / أغسطس 2013
 
قد لا تسير الأمور كما تتوقعها يا عزيزي، الا ان النتائج في النهاية تأتي لمصلحتك وتبدو لك ايجابية، رغم النزاعات التي تمر بها أو الخيبات التي تواجه شروط العمل. تتأثر ببعض الاحداث العامة التي تطال المؤسسة التي تعمل لديها أو الجهة التي تنتمي اليها، وربما يكون الوضع اكثر التصاقا بشؤونك الشخصية، فتعيش بلبلة مع الشريك المهني او العاطفي.
تتواطأ مع الشريك وتعرف أوقاتاً حلوة من المبادلات العاطفية الحارة والمناسبات المميزة. تترك أثرا هائلا أينما حللت وتستقطب الاعجاب، وقد تقيم صلات مهمة وتتوصل الى حسم في حياتك. بعض مواليد السرطان يعرفون لقاء مميزا، او ينطلقون نحو حياة جديدة كالخطوبة والزواج، أو يستقبلون الطفل الاول في حياتهم.

صراعات وتناقضات تواجه برج السرطان في اب أغسطس 2013
قد لا تسير الأمور كما تتوقعها وتتوخاها يا عزيزي ، إلا أن النتائج فى النهاية تأتي لمصلحتك وتبدو لك ايجابية ، رغم النزاعات التى تمر بها أو الخيبات التى تواجه شروط العمل ، فكوكب مارس يزودك بالنشاط والحيوية ، وهو ما يزال يجاور كوكب جوبيتير فى برجك ويتحدث ، رغم المزاج المتقلب والمعاكسات الفلكية ، عن أرباح مفاجئة وعمليات مالية مثمرة واستثمارات جية ومفاوضات تنتهى لمصلحتك، إلا أنك تتأثر ببعض الأحداث العامى التى تطال المؤسسة التى تعمل لديها أو الجهة التى تنتمي إليها ، وربما يكون الوضع أكثر التصاقاً بشؤونك الشخصية ، فتعيش بلبلة مع الشريك المهنى أو العاطفى .

تجد نفسك وسط ساحة معركة تدافع خلالها عن مبادئك أو قراراتك ، أو ربما تكون انت المهاجم لاسترجاع حق أو لتحقيق العدالة مثلاً ، أو لفرض سلام معين أو شروط تناسب خياراتك، تظهر عن مهارة استثنائية وتتحرك في كل الاتجاهات ، خاصة إذا كنت تناقش عملية مالية تستدعى الاهتمام الشديد والتركيز ، وربما السفر من أجل إجراء بعض المفاوضات و تتأرجح بين الايجابية والسلبية فتحصل على معلومات وأخبار مطمئنة حيناً ، ثم تواجه بعراقيل حيناً آخر ، وتكون نقطة قوتك سرعة التصرف والقرار ، واستيعابك لبعض الظروف وليونتك فى تقبل التعديلات والنصائح، قد تنتظر موافقة تتأخر ، لكن إذا أحسنت الصبر والانتظار فإنك تتوصل الى مبتغاك ، خاصة فى الأسبوع الأخير الذى يحمل وعوداً أفضل بكثير من السابق و يدعمك كوكب الحب فينوس فى النصف الأول ، فتتواطأ مع الشريك وتعرف أوقاتاً حلوة من المبادلات العاطفية الحارة والمناسبات المميزة، تترك أثراً هائلاً أينما حللت وتستقطب الإعجاب ، وقد تقيم صلات مهمة وتتوصل الى حسم فى حياتك .

بعض مواليد السرطان يعرفون لقاء مميزاً ، أو ينطلقون نحو حياة جديدة كالخطوبة والزواج ، أو يستقبلون الطفل الأول فى حياتهم، فى النصف الثانى من الشهر ، قد تشتبك مع أحد أفراد العائلة أو تعيش بلبلة تخص زواجاً سابقاً ، أو ربما يخيب أملك ويصعب عليك فهم مزاج أحد الأشخاص الغريبين عنك والذى استأثر باهتمامك فى الآونة الأخيرة إلا أنك تعرف نجاحاً كبيراً لدى الجنس الآخر ، وتتواصل مع الناس عبر الانترنت أو المراسلات الهاتفية ، وربما تنمى علاقة بصورة سرية وبعيداً عن تطفل الآخرين و لكن الفلك يحذر من الفترة الواقعة بين 16 آب أغسطس وآخر الشهر ، والتى تهدد ببعض المناكفات والتحديات ، وتجعلك تواجه استحقاقاً ما ، أو تضطرك إلى تبرير نفسك او الدفاع عن أهوائك  .

أحداث و تواريخ تصادف برج السرطان في اب أغسطس 2013
تجنب فى اليومين الاولين من الشهر املواقف المتشنجة وابتعد عن الأضواء وحاول أن تتجاوز بعض الأزمات الشخصية واطو الصفحة، أترك الاحداث تتطور على سجيتها بين الجمعة 2 والاثنين 5 ، وتعاون مع المحيط، قد يتركز الضوء عليك وتجد نفسك فى الواجهة بين السبت 3 والأحد 4، تعالج مسألة شخصية أو صحية أو عاطفية،

تبحث عن الانسجام مع الشريك الذى يدعمك فى هذه الأثناء و القمر الجديد فى برج الأسد الثلاثاء 6 ، يتحدث عن استثمارات وأموال وبعض المفاجآت السارة ، تتلقاها بين الاثنين 5 والاربعاء 7 و تعبر عن رغباتك أمام بعض المراجع النافذة وتتلقى أجوبة مناسبة و ينتقل مركور إلى منزلك الثانى يوم الخميس 8 ، ويركز الضوء على قضايا مادية ومالية تستحوذ على كل اهتمامك تختلط ابتداءً من الآن ، الشؤون العاطفية بالمصالح المادية ، وقد تعالج قضية قسمة ممتلكات أو مستحقات إذا كنت تبحث فى طلاق أو انفصال و يكون الحظ إلى جانبك الجمعة 9 ، لكن حذار الغضب والانفعالات فلا تقدم على أية قرارات بين السبت 10 والأحد 11 ، خاصة إذا كنت تجرى مفاوضات مع بعض المؤسسات أو الجمعيات، إبق حذاراً ومتكتماً ، وذلك حتى مساء يوم الاثنين 12 ، إذ تبدأ رحلة رومنسية تتطلب منك الحكمة والهدوء و تعيش تناغماً وتشعر بالقوة ، وربما تسمع خبراً جيداً يخص بعض الأولاد ، ويكون يوم الثلاثاء 13 والاربعاء 14 مسرحاً لتجاوب كبير ولافراح وتطورات ايجابية وابتداءً من الاربعاء 14 وحتى الجمعة 16 تعرف تصالات حارة تسمح لك بفتح صفحة جديدة فى حياتك المهنية ، وتتيح لك تعزيز الروابط فى حياتك الشخصية، لكن الفلك يحذر من الفترة التى تبدأ الجمعة 16 ، حيث ينتقل فينوس إلى منزلك الرابع ، أي الى الميزان ويشوش عليك بعض العلاقات أو يجعلك ، ابتداءً من هذا التاريخ ، تطل على نزاع مع زوج سابق أو حبيب أو يبلبل لك الأجواء فتشتد الأزمات ، خاصة بين السبت 17 والأحد 18، تضطر الى تنفيذ وعودك الاثنين 19 والثلاثاء 20 و القمر المكتمل في برج الدلو يوم الثلاثاء 20 ، يسلط الضوء على قضية مالية أو بوليصة تامين أو على إرث عائدات مشتركة ، وربما يتحدث عن رحيل أو غياب فى هذه الفترة تحتاج إلى الأمان وتشعر به بين الأربعاء 21 والخميس 22،

حاول أن تعقد اجتماعاتك خلال هذين اليومين ، وأن تتخذ قراراتك أيضاً ، وتقوم بالاتصالات اللازمة و لكن تجنب اى حوار الجمعة 23 والسبت 24 ، فقد يطرأ إلغاء ما او تواجه بعض الممنوعات ، او تجد نفسك امام بعض الممنوعات ، أو تجد نفسك امام بعض الشكاوى والاستحقاقات التى تجابهها بقوة الأحد 25 والثلاثاء 27 ساير التيار ولا تتخذ القرار قبل الاثنين 26 ، فقد تستعيد قوتك وتدعمك جماعات وبعض الفئات التى تنتمي إليها و ينتقل كوكب مارس إلى منزلك الثانى ، أى إلى الاسد ، الثلاثاء 27 ، ويجعلك أكثر شراسة فى العمل و إنتبه من الغضب واعط اهتماماً للتفاصيل، إياك والالتباس أو سوء الفهم وقد تتصرف بطريقة غير واعية الاربعاء 28 بعض الأموروإتكل على حدسك الآن ، وحاول أن تستفيد من المعلومات التى تحصل عليها الخميس 29 ربما ، حيث تتغير سيناريوهات وأوضاع و ربما تعرف مغازلة سرية فى هذا اليوم تشتد عزيمتك فى اليومين الأخيرين الجمعة 30 والسبت 31 ، وتنسجم اكثر مع الاجواء و تؤثر على جماعة من الناس لاحداث تغيير وتصويب وتلفت إليك الأنظار،

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد في شهر آب / أغسطس 2013

برج الاسد سترمي شباكك وتصطاد القلوب وتزهو بنفسك ولكن افعل المستطاع وأجل الباقي
استرح يا عزيزي في هذا الشهر الذي يحمل تناقضات، وأوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية حتى. حاول ان تنقذ ما تستطيع، ولا تعلق اهمية على امور ليس بمقدورك انجازها الان . تنصحك الافلاك بالتسليم بالأمر الواقع، اذ ان حيويتك تتراجع قليلا، ما يجعلك تخفف من التحديات والرهانات والمبارزات. طبعا لن تسير الامور كما ترغب وتحب، وربما تفقد السيطرة على بعض الاحداث اخيانا، الا ان حدسك القوي يدلك على ما تجب مجابهته، وعلى ما يكون اهماله افضل في الوقت الحاضر.لحسن الحظ ان ردات فعلك تأتي منسجمة مع افكار غنية تستطيع ان تحول بعض الاوضاع المربكة الى مفيدة لك. انصحك بعدم الاستفزاز او امتحان المحال. تعبر عن نفسك بطريقة ذكية وحكيمة، وترسل اشارات نبيهة الى بعض المعنيين لكي تفهم مقصدك اذا شعرت ان الكلام قد يحور او يشوه.

عاطفيا، يجب ان تحافظ على هدوئك حتى تاريخ 16، بحيث تستعيد التناغم وتسيطر على الاوضاع اكثر ويتاح لك التعرف الى من يجعلك سعيدا . لكن لا تنتظر شيئا من الاخرين في بداية الشهر، ولا تعول على بعض النوايا والوعود فقد تخيبك الوقائع، وربما ينسحب البعض من التزامات او يتراجع. انت نفسك تتصرف بطريقة غريبة في النصف الاول، وربما تشاكس وتنتفض وتتذمر وتنتقد. ترمي شباكك وتصطاد القلوب وتزهو بنفسك، كما يحاول حبيب قديم استرجاعك. وربما تعالج مع من اختلفت معه اسباب خلاف، وتتوصل الى مصالحة وتفاهم. سجل ايضا ان ظرفا عائليا قد يأسرك في المنزل لبضعة أيام.

 
توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر آب / أغسطس 2013

تتقدم بخطى ثابتة وواثقة
استفد من اجواء هذا الشهر لاحداث التعديل الذي تريده ولاقامة الحفلات وتوجيه الدعوات، ولا تخف من التغييرات الطارئة لأنها تجعلك تشعر بالحماسة، خاصة وأن شؤوتك تسير على الطريق الصحيح، وافكارك تلاقي الصدى المطلوب. تدخل فترة خلاقة جدا. تستعذب حلاوة اللقاءات وتسجل تحسنا ملحوظا في كل ما تقدم عليه. اخيرا تتحرر من العوائق وتستفيد من المناخ الفلكي لإطلاق فكرة او مشروع او للتفاوض او للسفر او للقيام بخطوات وانجازات كثيرة. قد تحصل على جائرة او مكافأة او تتلقى خبرا جيدا في هذا الشهر الواعد والمليء بالمفاجات،كلما تقدمت من اخره. تلاقي اذانا مصغية اذا تكلمت او ناقشت او فاوضت او غازلت.

تتمتع بأجواء عاطفية جيدة تستمر حتى تاريخ 16، وقد تلتقي نصفك الاخر اذا كنت خاليا. تجد الحلول لكل مشاكلك الشخصية او لمعظمها، ويدعمك الشريك في مشاريعك وأهدافك. تبدو الاجواء مشوقة جدا، تحمل اليك الجديد على الارجح. تلبي دعوات كثيرة وتشارك في مناسبات ونشاطات مميزة، وربما تقع في الغرام فتستجيب لطلبات الشريك على أنواعها، وقد تلام على ذلك. تمارس سحرك على كل حال، وقد يخف هذا الوهج اعتبارا من تاريخ 17. وقد يستغلك الطرف الاخر الذي قد يتبين لك فيما بعد، انه ليس إلا وصوليا مجردا من العواطف الصادقة.

 
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر آب / أغسطس 2013

السماء مكفهرة لكن القلب على موعد مع الرومانسية ابتداء من 16
ستواجه بعض المشاكل والصعوبات بحيث تشعر بقلق وعدم استقرار أو مراوحة المكان بانتظار حل لا يأتي، وقد يخطر ببالك أحيانا قلب الطاولة والانسحاب أو وضع حد لما كنت تحضره باتقان وتسعى اليه بحماس. الا ان النصيحة هي في الصبر والانتظار أيضا حتى الشهر المقبل، اذ تنقشع السماء ويتغير الحال.

قد تتعثر الخطى قليلا أو تقع في غرام من لا يتجاوب معك، أو تضطر الى طوي صفحة قديمة، وربما تشكو من تصرفات الزوج، الخطيب او الشريك وتنكمش على ذاتك، أو تأخذ عليه عدم التعاطف مع شؤونك، يتغير المناخ وتمتلك جاذبية كبيرة بحيث لا يقاومك احد، فاذا منت وحيدا فقد تحصل على ما تريد وتلتقي بالحب او بمن يرتاح اليه قلب.
 
توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر آب / أغسطس 2013

حركة متواصلة وخطوات جبارة
يدلك حدسك على الصواب، وقد تنجح في تفكيك بعض العقد التي تسبب بتوتر حولك، وربما تكون عامة وتتعلق بظروف تؤثر على مجموعة كبيرة من الناس حولك، أو على بعض بعض البلدان التي تعاني من احداث وانهيارات بيئية، مناخية أو أمنية. على الصعيد الشخصي قد تتلقى عرضا مهما يحملك الى سفر أو الى تحرك في اتجاهات جديدة.

في الحب راهن على النصف الاول، الذي يحمل اليك اجتماعات ودعوات وحبا وصداقات وتقاربا ولقاءات محتملة للوحيدين. في النصف الثاني تبدو اكثر تطلبا وفضولاً، فتتدخل بشؤون لا تعنيك أو تتذمر من بعض الفوضى أو من التصرفات وتبدي فجاجة في العلاقات فيهرب منك الاخرون.


توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر آب / أغسطس 2013

إشراق وتفاؤل
تتحسن الاوضاع تدريجيا، وبعد مرور الاسبوع الاول تطل على فترة مليئة بالامال حيث تعبر عن نفسك بطلاقة، وتتقدم بشخصية فذة وحضور استثنائي فتكسب التأييد والاهتمام، وتدافع ربما عن قضية أو عن وجهة نظر وتبدو مقنعا جدا. تناضل وتفرض رأيك بطريقة متسلطة في بعض الاحيان، فتستفيد من الاجواء الفلكية الملائمة وتتوصل الى حلول لبعض المشاكل.

تسير الشؤون العاطفية بشكل سليم وتصبح افضل فتجد اوقاتا سعيدة ويحمل اليك اخبارا سارة مشجعة ومناسبات عديدة للقاء الناس المؤثرين، ولايجاد نصفك الاخر اذا كنت وحيدا. تتحسن علاقتك بالمحيط فتستعذب اللقاءات والحوارات الذكية والممتعة. تمارس سحرك وتلتقط الفرص وتصطاد القلوب.

 
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر آب / أغسطس 2013

حاذر التحديات والخضات والمبارزات
انظر الى الامور بواقعية ولا تضخمها، حتى ولو واجهتك مصاعب كثيرة واضطررت الى الانحناء في بعض الاحيان حتى تمر العاصفة بسلام، فقد تحمل الافلاك مناخا متوترا يولد عدائية. تبدو طريقك مزروعة بالعوائق والصعوبات، ويصعب عليك الالتزام بالاستحقاقات.

هذا الشهر يحمل الحظوظ واللقاءات المفاجئة واشارت الحب وعبارات الاعجاب. تتحدث وتناقش ويسطع نجمك، بحيث تعرف اتصالات عديدة وترتبط بمواعيد متنوعة وتعاشر اشخاصا مميزين. تغتني الحياة الاجتماعية باللقاءات والعلاقات، وربما بغرام محتمل للوحيدين.

 
توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر آب / أغسطس 2013


تعب وأرق
تهتم هذا الشهر بقضايا كثيرة متداخلة وتشعر بالانهاك، وتقضي اياما وليالي ساعيا نحو ايجاد الحلول لبعض المشاكل أو لاتمام مهمات ضاغطة، فلا تجد وقتا لنفسنك وربما تضطر الى مضاعفة الجهود رغم ان النتائج لا تفي بالوعد ولا توفر لك الرضى. لا خيار أمامك، انت مضطر لمواصلة السعي.
تعيش معاناة ما وتشتبك مع الحبيب أو تأخذ عليه، اما لامبالاته أو غيرته الشديدة، فيخطر ببالك التراجع عن العلاقة، ولكنك بعد ذلك تستعيد السلام. ببوحيدين هنالك لقاءات عذبة واحتفالات مغرية ومغامرات عديدة تولد الفرح في قلوبهم. اترك عينيك مفتوحة فقد تعرف لقاء يغير قدرك العاطفي.

 
توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر آب / أغسطس 2013
لا تضيع الوقت فالافلاك تحالفك
رغم أن هذا الشهر يحمل في طياتة الكثير من التوتر العام واحتمالات نشوب حرب في مكان من العالم أو اثارة النزاعات الشديدة والعنيفة، الا انك عزيزي الحوت، تتمتع بطوالع ايجابية تجعلك تجتاز مرحلة مميزة من حياتك هذه لسنة. رجاء لا تضيع الوقت بالتفاصيل والتساؤلات القيمة، بل اقتحم الساخات وأثبت جدارتك وقدراتك.

عاطفيا، تقع الفترة الاخلى في النصف الاول من الشهر، اذ تعرف مناخا منسجما وتفاهما رائعا في المحيط. تسعدك اللقاءات الاجتماعية والمواعيد الشخصية، واذا كنت وحيدا فقد تتعرف الى شخص مناسب. تلاقي علامات الاعجاب والتقدير أينما حللت، وقد تسمع خبرا جيدا عن ابن او ابنة او شقيق او شقيقة.

منقول
المصدر اراب هاز







avatar
TNT
عضو جديد
عضو جديد
الساعة الآن :
عدد المساهمات : 139
نقاط : 4789
تاريخ التسجيل : 12/12/2012

رد: توقعات ماغي فرح لشهر آب / أغسطس 2013

في الثلاثاء 6 أغسطس 2013 - 10:55
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
avatar
لؤلؤة الجنوب
عضو جديد
عضو جديد
الساعة الآن :
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 127
نقاط : 5691
تاريخ التسجيل : 02/01/2012

رد: توقعات ماغي فرح لشهر آب / أغسطس 2013

في الثلاثاء 6 أغسطس 2013 - 13:46
يسلمووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى